محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول


«صلاح» يرد على منتقديه.. ويكشف عن طموحه مع ليفربول

أميرة أنور

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 04:59 م

تحدث اللاعب الدولي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي عن طموحاته مع الريدز هذا الموسم وعن رأيه في مستواه في الفترة السابقة. 

وأكد صلاح خلال تصريحات صحفية أنه يطمح هذا الموسم بالفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، كما حدث في الموسم الماضي.

وأضاف صلاح أنه من المهم الفوز بالجوائز الفردية، لكنه دائمًا ما يقول إن التتويج بألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وباقي البطولات الجماعية تأتي في المرتبة الأولى بالطبع.

وتحدث صلاح عن منتقديه مؤكدًا أن بعض الناس ينتقدون دائما، فيقولون إنه جيد في ذلك، لكنه ليس جيدا في هذا الأمر مشددًا أنه عليه المضي قدما فيما يفعله وأنه فخور بما يقدمه مع ليفربول.

وأكد صلاح أنه يشعر بالرضا بعدد أهدافه وتمريراته الحاسمة، على الرغم من أن الأمر أصبح أصعب قليلاً.

وعن غياب فان دايك، شدد "صلاح" على وجود بعض الضغط علي ليفربول هذا الموسم لأن فيرجيل فان دايك الآن مصاب، لذلك يتعين على اللاعبين الآخرين تقديم أداء جيد.

واختتم صلاح أن المشجعين يحدثون فرقًا كبيرًا حيث يمنح المشجعون المباريات أجواء مختلفة مؤكدًا أن غياب الجماهير هو السبب الرئيسي لبعض النتائج المجنونة.

وغاب صلاح عن مباراة ليفربول الأخيرة أمام ليستر سيتي والتي حقق بها الريدز الفوز بثلاثية نظيفة بسبب إصابته بفيروس كورونا وتعافي صلاح من الفيروس وأصبح جاهزًا للمشاركة مع فريقه.

كان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قد كشف عن جاهزية محمد صلاح نجم الفريق للمشاركة ضد أتالانتا الإيطالي والمقرر إقامته مساء غدٍ الأربعاء على الآنفيلد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأكد كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن صلاح تدرب مع الفريق وبدا جيدًا وجاهز للمشاركة مع الريدز وسيقدم ما لديه.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، يليه آياكس الهولندي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ومثلهم لأتالانتا الإيطالي صاحب المركز الثالث، بينما يقبع ميتييلاند الدنماركي في نهاية الترتيب.

أقرأ أيضًا: المدير الفني لـ«ليفربول»: محمد صلاح جاهز لمواجهة «أتالانتا»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة