اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ


محافظ كفر الشيخ: تعطيل الدراسة بكافة أنواعها بسبب سوء الأحوال الجوية

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 07:15 م

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تعطيل الدراسة بكافة أنواعها سواء العام أو الأزهري أو الجامعي بالمحافظة غدا وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضاف "نور الدين " خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الثلاثاء، قائلا: "إذا ازدادت الأمور سوءًا سنستمر في مد تعطيل الدراسة ليوم الخميس، ولكن نتمنى تحسن الجو".

وأشار ' محافظ كفر الشيخ" إلى أن الأرصاد أخطرتنا بتعرض المحافظة لموجة شديدة من الأمطار الغزيرة اعتبارًا من صباح غدًا الأربعاء، مما يسبب تضررا بالطرق وعلى إثره ستكون المسيرة التعليمية غدًا في غاية الصعوبة.

وكان قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدراسة غدًا بجميع مدارس المحافظة (المرحلة الابتدائية، التعليم العام، التعليم الفني، التعليم الأزهري، كذا جامعة كفر الشيخ)، نظرًا لتوقع هطول أمطار خلال الـ 3 أيام المقبلة، بناءً علي توقعات هيئة الأرصاد.

جاء ذلك القرار حفاظًا على صحة الطلاب وعدم تعرضهم لأي أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية.

مؤكدًا على أنه أعلن رفع حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السئ، وموجهًا غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والغرفة الفرعية تكون في انعقاد دائم علي مدار اليوم، والتعامل الفوري مع أي أمطار تسقط بنطاق المحافظة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أخطرت محافظة كفر الشيخ ، على أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على المحافظة خلال الـ 3 أيام المقبلة، وأن تكون على أتم الاستعداد لذلك
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة