أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا تُثير الجدل.. وشكوك حول إصابتها بـ«كورونا» !

محمد طه الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 09:18 م

أثارت الدمية أبلة فاهيتا الجدل - خلال الساعات الماضية - بعد تداول أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تُفيد إصابتها بفيروس كورونا.

وبما أن أبلة فاهيتا كونها "دمية" وهو ما يُصعب التأكد من هذه المعلومة، وبالرجوع لحسابات "أبلة فاهيتا" عبر السوشيال ميديا نجد أنه لا توجد أخبار تُفيد بهذا الأمر وصفحاتها عادية وهي عبارة عن مقاطع لضيوف برنامجها أخرهم الفنانة ليلى علوي التي ظهرت في الفيديو وهي ترقص على مهرجان "فكك" مع طارق الشيخ.

 

وكان قد تم تداول أخبار تقول إن صاحب الشخصية أصُيب بكورونا- ولكن دون ظهور أعراض- وتم تبرير هذا الأمر بسبب قيام قناة "ON E" إعادة حلقتي الخميس والجمعة الماضيين.

أبلة فاهيتا هي عروسة متحركة، كان أول ظهور لها في عام 2011، وقامت بغناء أغنية "مايستهلوشي" وظهرت في الفيديو كليب الخاص بالأغنية مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وانضمت لشبكة تلفزيون "cbc" ببرنامج كوميدي يسمى "الدوبلكس"، ثم عادت مره أخرى لشبكة تلفزيون "DMC" و"ON E".

وعرضت شبكة قنوات ON أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبليكس»، الخميس 29 أكتوبر، والموسم الجديد حلقتين أسبوعيا يومي الخميس والجمعة، وتقدم فيه الدمية الشهيرة مجموعة جديدة من الأفكار والضيوف، وسط أجواء كوميدية اشتهرت بها الدمية الشهيرة.

وكانت ليلى علوي آخر ضيوف برنامج "أبلة فاهيتا"، حيث غنت بطريقة المهرجانات الشعبية مع طارق الشيخ، واشتركت في الغناء أبلة فاهيتا وقامت بالرقص والغناء.


 

الاخبار المرتبطة

حسين الجسمي يطرح "حي هالصوت" حسين الجسمي يطرح "حي هالصوت" الجمعة، 22 يناير 2021 08:07 م

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة