جانب من اللقاء جانب من اللقاء

ملك البحرين يشيد بدور «البرلمان العربي» في الدفاع عن قضايا الوطن

أحمد نزيه الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 09:48 م

أشاد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالدور الكبير الذي يضطلع به البرلمان العربي في الدفاع عن قضايا الأمة العربية عبر المحافل البرلمانية الدولية، وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك وبناء جسور التعاون بين الشعوب العربية وشعوب العالم.

 

جاء ذلك خلال استقبال ملك البحرين، اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر، في قصر الصخير، رئيس البرلمان العربي عادل عبد الرحمن العسومي، وذلك  بمناسبة انتخاب الأخير رئيسًا للبرلمان العربي.

 

وهنأ العاهل البحريني العسومي على الثقة التي أولاه إياها أعضاء البرلمان العربي، معتبرًا أن ذلك يعكس ما يتمتع به أبناء مملكة البحرين من كفاءات وخبرات مشهودة لتولي مختلف المناصب والمسئوليات على المستوى العربي والدولي.

 

وأعرب الملك حمد عن تقديره واعتزازه بالمواقف التي يقفها دائمًا البرلمان العربي رئيسًا وأعضاءً تجاه مملكة البحرين، مؤكدًا أنها محل تقدير واعتزاز.

 

من جانبه، أعرب رئيس البرلمان العربي عن شكره وامتنانه للعاهل البحريني على ما حظي به من إشادة وتقدير، وعلى مواقف البحرين الداعمة للعمل البرلماني العربي المشترك، وأكد سعيه الدائم لتعزيز الدور الذي يضطلع به البرلمان العربي من أجل نصرة قضايا الأمة العربية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة