جانب من الحملة
جانب من الحملة


صور| حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 10:19 م

وجه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، بالاستمرار في تكثيف حملات رفع الإشغالات والمخالفات والتعديات غير المرخصة.

وشنت الأجهزة التنفيذية، حملة ليلية لرفع الإشغالات بطريق محور مصر الجديدة - بنها الحر، وشملت المخالفات، تعديات على الطريق العام ومخالفة قوانين الإشغال مع تحرير محاضر للمخالفين.

وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات الموجودة، وفي إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازيه في مواجهة الموجه الثانية لفيروس كورونا، تم ضبط مقاهي تستخدم الشيشة مخالفة لقوانين الحظر وتم مصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإعادة الانضباط.

اقرأ أيضا| «محافظ القليوبية» يتفقد مبنى حي شرق شبرا الخيمة

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تفقد مبنى حي شرق شبرا الخيمة، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل الحي، والتزام العاملين به بارتداء الكمامة وأيضا المواطنين المترددين على الحي.

وقام المحافظ، بتوزيع الكمامات على العاملين والمواطنين المتواجدين داخل الحي، بالإضافة إلى التأكد من إجراءات النظافة والتطهير داخل مبنى الحي، والتأكد من التهوية الجيدة والمسافات الملائمة بين الموظفين، حيث وجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء بالمتابعة اليومية للالتزام بالاجراءات الاحترازية داخل مجالس المدن والأحياء، وبتوقيع العقوبة على العاملين الذين لا يلتزمون بارتداء الكمامات، وذلك حرصا على سلامة وأرواح الجميع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة