زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


«زيدان»: نعمل على تعويض غياب راموس أمام إنتر ميلان

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 11:12 م

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، جاهزية فريقه لخوض مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، غدًا الأربعاء، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء "ماريانو دياز أظهر في اللقاء الماضي ما يمكنه المساهمة به، لقد قدم كل شيء في الملعب، سعيد به ولا شيء أكثر".

وأضاف "غياب راموس، نحن نعرف قدراته لكن يجب كسر الإحصائيات التي نعاني منها بدونه، سنحاول تغيير تلك النتائج بغيابه، نعلم أنه نهائي وسوف نعاني، لكننا نريد حصد النقاط الثلاث".

وتابع: "العودة إلى سان سيرو؟ لم أغير أي شيء منذ النهائي قبل 4 سنوات، وما زلت أستمتع، وهذا هو أهم شيء".

وأردف "لحظات صعبة؟ تحليلي هو أنها كرة القدم، هناك لحظات تكون فيها قوي جدًا وتتغلب على الأشياء حين تتعرض لمواقف سلبية، وصحيح أنك في اللحظات الصعبة تعاني، لكن ليس في مدريد فقط، ولكن كل الفرق".

وواصل "لقد عشنا لحظات صعبة، وفي المباراة الماضية ضد إنتر بدأنا بشكل طيب وأنهينا المباراة جيدًا، وضد فياريال كنا متقدمين حتى الدقيقة 75، ونعمل على عدم استقبال الأهداف والتسجيل".

ونوه "مبادلة إيسكو بإريكسن؟ نحن سعداء بإيسكو، وهو لاعبنا، ولا أعرف إلى متى سيستمر".

واستكمل "توقيت المباريات؟ لا أعرف ما إذا كنا سنحقق نتائج أخرى لو كان التوقيت مختلف، وهي ليست أعذارًا، ويأتي وقت تعتقد فيه أن هناك العديد من المباريات، والعديد من المُصابين والأداء ليس هو نفسه".

وأتم "كونتي كان قائدي، عشت معه أشياء كثيرة، لا يمكنني التحدث عن شيء على وجه الخصوص، هو كمدرب يفعل ما كان يفعله كلاعب، حيث ولد كقائد في الملعب وكمدرب أيضًا كما أعتقد".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة