موسيمانى موسيمانى

موسيماني ينتظر مسحة كورونا لإعادة ترتيب أوراق الأهلي للنهائي الأفريقي

كريم فؤاد الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 04:18 ص

ينتظر الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة مسحة فيروس كورونا التي يجريها اللاعبين اليوم الأربعاء قبل 48 ساعة من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويفقد موسيماني ثلاثة لاعبين من القائمة الأفريقية بعد إصابتهم بفيروس كوورنا وهم محمود عبد المنعم كهربا، وليد سليمان، صالح جمعة والأخير خارج حسابات المدير الفني وغيابه غير مؤثر على أداء الفريق في النهائي الأفريقي.

 

وينتظر موسيماني نتيجة مسحة كورونا للاعبين المصابين بفيروس كورونا ففي حالة ظهور نتيجة سلبية المسحة ستعود الأمور إلى طبيعتها داخل الفريق الأول لكرة القدم ولن يحتاج موسيماني إلى إجراء تغييرات كثيرة على تشكيل الفريق.

 

وفي حال ظهرت نتيجة مسحة فيروس كورونا عن تعافي كهربا أو وليد سيلمان أو أحد منهم سيكون بمثابة الصدمة لموسيماني ويفقد الفريق أحد أسلحته الهجومية في النهائي، وعند الدفع بحسين الشحات يمينًا وجونيور أجاي في اليسار فدائمًا ما يكون سليمان وكهربا البديلان المفضلان للثنائي أثناء المباراة مع وجود فرص أقل للثنائي أحمد الشيخ وجيرالدو.

وإذا لم تسفر مسحة كورونا يوم الأربعاء المقبل من «كاف» التي تسبق المباراة بـ48 ساعة، عن تعافي الثنائي أو أحدهما، سيفقد الأهلي أسلحة هجومية قوية جداً في النهائي.

وتلقى موسيماني خبرًا مفرحًا من الجهاز الطبي بعد عودة الثلاثي المصاب محمد هاني وأيمن أشرف وأليو ديانج لكامل اللياقة البدنية قبل أيام نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته داخل المعسكر المغلق المقام منذ مساء يوم الأحد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري ‏أبطال أفريقيا.‏

اقرأ أيضا عرض فرنسي لنجم الأهلي و«موسيماني» يطلب مهاجم سوبر

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة