صورة أرشيفية صورة أرشيفية

سرية وقلق.. باتشيكو يذاكر الأهلى ويحذر لاعبى الزمالك من كورونا

الخطيب جمال الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 05:07 ص

فرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السرية على معسكر الفريق المقام بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويخوض الفريق تدريباته يوميا على ملعب نادي ايروسبورت، وطالب المدير الفني من الجهاز الطبي بالفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية في الفترة الحالية خوفا من حدوث إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بعد إصابة محمود الونش مدافع الفريق الأبيض مؤخرا.

وطالب المدير الفني باتباع تعليمات الجهاز الطبي في الفترة الحالية في ظل انتشار فيروس كورونا بين الرياضيين في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وانتظم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي في معسكر الفريق بعد سلبية مسحة اللاعبين بعد وصولهما للقاهرة مؤخرا، وشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض استعدادا للمباراة المقبلة، كما شارك حازم إمام في التدريب بصورة طبيعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

 

ومن المقرر أن ينتظم اليوم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق في التدريبات بعدما اشتكى في الفترة الماضية من إصابة في العضلة الأمامية، تسببت في غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وفي نفس الوقت يحرص الجهاز الفني للفريق على دراسة فريق الأهلي عن طريق متابعة مباريات الفريق المنافس الأخيرة في الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر من أجل وضع الخطة والتشكيل المناسبين للمباراة المرتقبة المقرر لها يوم الجمعة.

 

اقرأ أيضا

حوار| حلمي طولان: كفة القطبين متساوية وغياب الونش مؤثر

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة