ضياء السيد ضياء السيد

ضياء السيد: التغييرات كلمة السر في النهائي الأفريقي

كريم فؤاد الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 06:40 ص

قال ضياء السيد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، ونجم النادي الأهلي، إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قادر على التغلب على الإصابات التي لحقت بالفريق خلال الأيام الماضية لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي في نهائي  دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف السيد أن موسيماني سوف يلجأ إلى بدائل اللاعبين المصابين بفيروس كورونا مثل وليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا، وأن الأخير في حالة إجراء المسحة الطبية اليوم الأربعاء وظهرت النتيجة سلبية سيدخل مباشرة ضمن حسابات المدير الفني للنادي الأهلي في نهائي القرن.

وأكد أن غياب وليد سليمان مؤثر، وأن هناك مراكزًا محددة داخل الأهلي إذا غاب فيها اللاعب الأساسي يفقد فيها الفريق التفوق بشكل ملحوظ لافتا إلى أن التغييرات خلال اللقاء كلمة السر خلال اللقاء وأن الأكثر هدوءًا فرصته أكبر.

وعما  يتردد عن قيام محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بإجراء مسحة طبية كل 3 ساعات قائلاً هذه إشاعة، موضحًا أن النتيجة الطبية دائمًا ما تظهر في اليوم التالي.

وأكد أن نهائي دوري أبطال أفريقيا مجرد مباراة كرة قدم وما يحدث حولها من إطلاق شائعات حول اللاعبين سواء من الأهلي والزمالك لا تصح، كاشفًا أن كرة القدم مهددة بالإلغاء في العالم مثلما حدث وتم تجميدها نحو 4 أشهر في حالة زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا وما يصدر من أخبار حول اللاعبين أغلبها غير صحيحة والصادق فقط ما يصدر من جانب إدارة الناديين سواء الأهلي أو الزمالك.

واستطرد ضياء السيد أن فرص الفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك متساوية للفريقين، مؤكدًا أن المباراة خارج التوقعات في نتيجتها ومن الصعب التكهن بها، متمنيًا أن يفوز الأهلي بلقب دوري أبطال  أفريقيا ويحصد اللقب الأفريقي التاسع له مع الأميرة الأفريقية.

 وكشف ضياء السيد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، ونجم النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا أنه طالما يتواجد  في أي مباراة قمة سوف تحاصره الضغوط وهذا هو حظه مع النادي الأهلي.

 

اقرأ أيضا

مدرب المنتخب يوضح عناصر القوة لدي الأهلي والزمالك 
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة