عارضة أزياء أوكرانية عارضة أزياء أوكرانية

للتشبه بـ«باربي».. عارضة أزياء تحظى «بأكبر خدين في العالم»

حامد عبدالحليم الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 06:42 ص

أفادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن الأوكرانية أنستاسيا بوكريشوك، وتبلغ من العمر 39 عام، أنفقت أكثر من 1500 جنيه إسترليني لتحسين شكل عظام وجنتيها على حد قولها، حيث إنه بعد حقن وجهها للمرة الأولى في سن الـ26، بدأت عظام وجنتيها في البروز من وجهها.


ومن ثم بدأت عارضة الأزياء في تركيب الحشو لشفاها وحقن البوتكس في جبهتها، وقامت بصبغ شعرها باللون الوردي وذلك لشدة رغبتها في التشبه بدمية "باربي" الشهيرة، وفقا لـ"روسيا اليوم".

 


وفي أكثر من مقابلة صحفية معها صرحت أناستاسيا بأنها سعيدة تماما بنتائج تجاربها التجميلية، مع أنها تعترف بأن مظهرها لا يروق لبعض مستخدمي "إنستجرام" الذين يجدون أنها كانت أجمل قبل أن تغير ملامح وجهها بمثل هذا الشكل الجذري.


لكن ليس خديها فقط اللذين يحصلان على علاج الفيلر، لأن أناستازيا قامت بعمل شفتيها ووجنتيها وزوايا فمها، وقامت بحقن جبهتها بمادة البوتوكس وتم إعادة تشكيل فكها وذقنها، في الواقع، وقد أجرت أنستازيا الكثير من عمليات تجميل الوجه التي قالت إنها توقفت عن عدها.

وتشارك أنستاسيا بفخر صور مظهر وجها المنحوت للغاية على صفحتها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" والذى يتابعها خلاله أكثر من 220 ألف متابع قائلة إنها "تتفهم أنها تبدو غريبة".


وأضافت: "أنا أحبهم، أريدهم أن يبدوا هكذا وأنا سعيدة للغاية، أحقن بانتظام أجزاء أخرى من وجهي بنفسي"، لكنها تتلقى فى بعض الأحيان رسائل قاسية من المتصيدون عبر الإنترنت.


 

الاخبار المرتبطة

 

3 طرق لتنقية مياه الشرب بدون «فلتر» 3 طرق لتنقية مياه الشرب بدون «فلتر» الثلاثاء، 19 يناير 2021 11:27 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة