غلق سناتر الدروس الخصوصية غلق سناتر الدروس الخصوصية

«تعليم القاهرة» تشدد على غلق مراكز الدروس الخصوصية

منةالله ممدوح- محمود كساب الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 09:26 ص

أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية على متابعة غلق سناتر  الدروس الخصوصية والتأكيد على مديري العموم  موقف سحب الكتب والتزام أولياء الأمور بمصروفات الكتب الدراسية  لرياض الاطفال والصفوف الأولي فهي إجبارية.

وشدد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على عدم الإدلاء بأية بيانات أو تصريحات إلا من خلال المنسق الصحي بالمديرية بشأن أعداد إصابات «كورونا» بالمدارس.

وأكد عطية، أنه قد شهدت الجهات المعنية بأن تعليم القاهرة دقيقة جدا  في الإحصاءات والبيانات وسرعة التواصل وتنفيذ الإجراءات، وحث الجميع على بذل  مزيد من الجهد للحد من انتشار الفيروس والحفاظ علي صحتنا وصحة أبنائنا الطلبة.
 
وأوضح أن المنظومة التعليمية الجديدة تتطلب استخدام التلاميذ للكتب ولابد من وجودها مع الطالب، مشددا على استكمال أجهزة التابلت بالإدارات التعليمية.

وكان قد شدد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على تكثيف حملات التوعية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية واللافتات الإرشادية بمختلف مدارس العاصمة، لتوعية الطلاب بمخاطر الفيروسات وطرق الوقاية منها وبخاصة فيروس «كورونا» المستجد.

وأضاف أن المديرية  استعدت بجميع مدارسها لحملة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة فيروس «سي» والتي ستبدأ فعالياتها بالقاهرة أوائل الشهر القادم، مؤكدا على انعقاد غرفة عمليات المديرية والتي تعمل 24 ساعة للتواصل مع الإدارات وفي أي وقت.

وشدد عطية، على مديرى عموم الإدارات التعليمية التنسيق والتواصل مع الجهات الصحية بصفة مستمرة خلال اليوم  الدراسي، مؤكدا أنه تم توزع إرشادات بالمدارس للوقاية من فيروس «كورونا». 

اقرأ ايضا|قرار هام من «التعليم» لمدارس محافظة القاهرة بسبب سوء الطقس

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة