صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


متابعة تنفيذ محطة رفع المياه بمنطقة 800 فدان في 6 أكنوبر الجديدة

هاني محمد

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 10:06 ص

 

تفقد المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بقطاعي (ج – د) بمنطقة الـ٨٠٠ فدان بمدينة ٦ أكتوبر الجديدة، يرافقه المهندس عادل النجار، رئيس جهاز المدينة ومسئولو الجهاز.

واستهل المهندس كمال بهجات، جولته، بمتابعة معدلات أداء تنفيذ الطرق والمرافق بالمنطقة، كما تفقد مشروع الإسكان المخصص لـمحدودى الدخل بعدد ٩٣٦ وحدة سكنية بمساحة ٧٥م٢ للوحدة، وأشاد بحجم الأعمال المبذولة بالمشروع، كما شدد على مواصلة الجهود للانتهاء من المشروع قبل موعده المحدد في سبتمبر ٢٠٢١.

وتفقد المهندس كمال بهجات، مشروع تنفيذ محطة رافع المياه، والذي يشمل خزان مياه سعة ٢٠ ألف متر مكعب، والمقرر أن يخدم مناطق الـ٨٠٠ فدان وربوة أكتوبر ومشروع دجلة بالمز ومنطقة غرب المطار، بجانب المنطقة الصناعية والميناء الجاف.

كما شدد المهندس كمال بهجات، على ضرورة تكثيف معدلات العمل لتشغيل مشروع محطة رفع المياه في أقرب وقت ممكن لتحقيق الاستفادة المطلوبة، مشيراً إلى أن الجولة تأتى في إطار المتابعة الدورية لمعدلات أداء المشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة وإزالة أي معوقات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة