اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين


محافظ كفر الشيخ: عطلنا الدراسة حفاظًا على الطلاب من الطقس السيئ

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 10:07 ص

 

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تتعرض لأجواء  متغيرة من الطقس طوال العام، حيث أنها من المحافظات الساحلية التي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مشيرا إلى أنه بالتنسيق مع هيئة الأرصاد يتم الحصول على خرائط علمية على مدار الساعة للوقوف ومتابعة أخر التطورات.

وأضاف المحافظ في لقاء خاص ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على فضائية «اكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، أن هذه الخرائط تؤكد أن المحافظة ستتعرض اليوم لـموجة أمطار غزيرة ورعدية خصوصا على المراكز الساحلية وبالمشاركة مع جميع الجهات في محافظة كفر الشيخ قمنا بالاستعداد إلى هذه النوة من الأمطار.

وأوضح نور الدين، أن المحافظة قامت بتعطيل الدراسة في المراحل العامة والأزهرية فقط وقنا بالتنسيق مع مع جامعة كفر الشيخ لتعطيل الدراسة اليوم فقط واذا استدعى يوم الخميس الموقف إعطاء إجازة سنقوم بعمل ذلك طبعا للموقف.

وتابع  جمال نور الدين، أن الأرصاد أخطرتنا بتعرض المحافظة لموجة شديدة من الأمطار الغزيرة اعتبارًا من صباح اليوم، مما يسبب تضررا بالطرق وعلى أثره ستكون المسيرة التعليمية اليوم في غاية الصعوبة.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنه أعلن تعطيل الدراسة بكافة أنواعها سواء العام أو الأزهري أو الجامعي بالمحافظة اليوم الأربعاء وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، مضيفًا أن الأمطار أحيانًا تستمر لكثر من 6 ساعات متواصلة ولذلك تم تجهيز شبكات الصرف الصحي وتخفيض مناسيبها لكى تستطيع احتمال مياه الأمطار.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة