زجاجات كحول
زجاجات كحول


مستلزمات وقائية للعاملين بـ«مياه أسيوط» ضد فيروس كورونا 

محمود مالك

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 10:18 ص

شددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على التزام أبنائها العاملين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد  في ضوء الخطة الموضوعة والتي اتخذتها الشركة. 

اقرأ أيضا|«فرحة أهالي كوم حمادة».. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرة


وقررت الشركة جميع المهمات الوقائية والتى شملت  (كمامات، مسكات، زجاجات كحول جيب، قفازات مطاطية، وقفازات طبية، وبدل تعقيم ) فضلاً عن كبائن التعقيم التى تم تدعيم جميع المناطق بها، وأجهزة قياس الحرارة للإطمئنان على سلامة العاملين، دون ان تغفل اللجنة الوقائية نشر البوستات التوعوية بين أبناء الشركة لرفع الوعي الثقافى لهم عن كيفية التعامل مع هذه الأزمة في ظل تفشي الموجه الثانية من الفيروس، والحرص على غسل الأيدي قدر الامكان وعدم ملامسة الأسطح واستخدام الكحول والمواد المطهرة باستمرار والحرص على التباعد الاجتماع عند الاحتكاك بالسادة العملاء خلال يوم العمل حرصا لى سلامتهم وسلامة أحبابهم.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أن الشركة تواصل تدعيم أبناءها العاملين بالمواد المطهرة المعدة بأيدى أبناء الشركة الكيميائيين النشطاء، حرصا من الشركة بكوادرها البشرية من أبناء قطاع المعمل على المشاركة فى مواجهة الأزمة دون أن تبخل بأدنى جهد ممكن أن يقدم.

وأكد مسئولي اللجنة الوقائية انه تم تجديد القرارات المتخذة كإجراءات احترازية لمواجهة الأزمة والحد من انتشار فيروس كرونا المستجد لا قدر الله تعالى، ومتابعة توزيع المهمات الوقائية على كافة مناطق الشركة.

وتناشد اللجنة الوقائية مسئولى الأمن بمناطق الشركة  ضرورة مراعاة مدى إلتزام السادة العملاء الكرام بالمهمات الوقائية  والمرور بكبائن التعقيم عند الدخول للحصول على الخدمات المقدمة بجميع مراكز خدمة العملاء حفاظا عليهم أولا قبل كل شيء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة