رئيس جنوب الوادي استمرار الدراسة في الجامعة مع تشديد الإجراءات الوقائية ضد كورونا 
رئيس جنوب الوادي استمرار الدراسة في الجامعة مع تشديد الإجراءات الوقائية ضد كورونا 


رئيس جامعة جنوب الوادي: إجراء الامتحانات مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 10:29 ص

أكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي استمرارية الدراسة والالتزام بالتعليم الهجين في رفع المحاضرات على المنصات الإليكتروني وإجراء امتحانات منتصف الفصل الدراسي ببعض الكليات مع تشديد الاجراءات الاحترازية والتاكيد على تنفيذ الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الاول والتى تشير الى بدء امتحانات الفصل الدراسي الاول بدءاً من يوم السبت الموافق 23 يناير 2021 حتى الخميس 4 فبراير 2021 . 

جاء ذلك خلال ترأسه الجلسة المنعقدة لمجلس شئون التعليم والطلاب حيث استعرض رئيس الجامعة ما جاء بقرارات المجلس الأعلى للجامعات وفقاً للضوابط والإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة  فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا|«فرحة أهالي كوم حمادة».. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرة

واستهل  الدكتور يوسف غرباوي خلال الاجتماع  أنشطة الأسبوع الثقافي والتى تبدأ من يوم السبت الموافق 28 من نوفمبر المقبل ولمدة خمسة أيام، ومشاركة طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس  وعمداء الكليات وحث الطلاب على المشاركة في الأنشطة التي تقام داخل الجامعة  في ضوء الإجراءات الوقائية التي تتبعها الجامعة.

وافق المجلس على الخطة الزمنية للعام الجامعي 2021/2020 طبقا لقرارات المجلس الاعلى للجامعات.

وافق المجلس أيضاً  في جلسته على اللائحة الداخلية المقترحة لبرنامج اللغة الانجليزية والترجمة (برنامج مميز بمصروفات) بنظام الساعات المعتمدة بكلية الآداب.

ووافق المجلس خلال جلسته المنعقدة اليوم أيضا على اللائحة الداخلية المقترحة لكلية التربية للطفولة المبكرة بنظام الساعات المعتمدة.

كما ووافق المجلس على المقترح المقدم من كلية التربية النوعية بشأن توزيع دراجات التدريب الميداني وعلى اللائحة الداخلية المقترحة لكلية التمريض ( مرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المعتمدة ) 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة