الفنانة التونسية درة الفنانة التونسية درة

الزواج يغير ألوان ملابس «درة» 180 درجة

هدى النجار الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 01:46 م

نشرت الفنانة التونسية درة، صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «أنستجرام» .

وخطفت الفنانة درة، بعد زواجها من رجل الأعمال هاني سعد، الأنظار بظهورها اللافت واختياراتها التي تتناسب مع طبيعة قوامها وبشرتها، فتعد النجمة التونسية من بين أكثر الفنانات اللواتي يبهرن متابعيهن بفساتين متنوعة .

وظهرت درة في أحدث إطلالة على «أنستجرام»، وهي ترتدي «فستان بنفسجي» مصمم من القماش الستان، وبه حزام من نفس خامة القماش ملفوف على الوسط، حيث كانت تحتفل بوصول متابعيها إلى 13 مليون على موقع تبادل الصور والفيديوهات «أنستجرام» .

ووجهت الفنانة درة لمتابعيها، معلقه على الصورة قائله :«شكرًا لكل المتابعين الرائعين وصولهم 13 مليون متابع، حتى عندما تنتهي الااحتفالات، أحب أن يكون كل يوم احتفال بالحياة والجمال».

وحازت الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة درة على إعجاب متابعيها، وقال أحدهم: «إن شاء الله أيامك كلها احتفلات بالحياة والجمال يا أحلا وأجمل درة في العالم» .

ولدت درة «درة إبراهيم زروق» في تونس وتخصصت درجة الماجستير في العلوم السياسية.

انضمت درة إلى فرقة «التياترو» وقد دخلت الفن حينها عندما شاركت في أول مسرحية لها تحت عنوان «مجنون».

 

قامت الممثلة التونسية درة بالعديد من الأدوار في السينما التونسية أبرزها «خرمة - ونادية وسارة» وعلى صعيد التلفزيون التونسي مثل «مكتوب - وشارع الحب».

يشار إلى أن درة التونسية كانت مخطوبة من رجل الأعمال التونسي، قيس مختار، في عام 2011.

وقالت إن فسخ خطوبتها يعود إلى حبها للفن، لافتة في تصريحاتها لبرنامج «أنا والإخوان» على فضائية «القاهرة والناس» المصرية:«حبي للفن وإصراري على التمثيل هما السبب في فسخ خطوبتي، فعملي في القاهرة وخطيبي السابق رجل أعمال وعضو اللجنة التأسيسية للدستور، وكان من الصعب التوفيق بين حياتي الشخصية والمهنية، لكن تفضيلي للفن لن يدوم».

ومن أبرز أعمال درة الفنية في مصر، أفلام «هي فوضى»للمخرجين يوسف شاهين وخالد يوسف، و«كذبة كل يوم»، و«حديد»، ومسلسلات «سجن النسا» و«زي الورد»، أما من أبرز أعمالها في تونس «باب الفلة» و«7 شارع الحبيب بورقيبة».

 
 أقرأ أيضا| رانيا يوسف توجه رسالة لدرة بسبب زواجها! تعرف عليها

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة