اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين
اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين


أمين عام «القومي لأسر الشهداء» يلتقي رئيس الغرفة التجارية لبحث التعاون المشترك

أحمد عيسى

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 02:31 م

 

التقى اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، مع المهندس إبراهيم العربي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية لبحث أوجه سبل التعاون بين المجلس والغرفة .

ووخلال للقاء أثني أمين عام المجلس على الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية المصرية لتقديم الدعم لعمل المجلس للقيام بدوره الدوطني المنوط به .

من جانبه أشاد رئيس الغرفة التجارية بالدور الهام الذي يقوم به المجلس لدعم ورعاية أسر الشهداء والمصابين، مشدداً على تقديم كافة أنواع الدعم لعمل المجلس في كافة المجالات .

حيث تم استعراض خدمات الرعاية التي يقدمها المجلس في كافة المجالات (الرعاية الطبية والإجتماعية والتعليمية والنفسية) لأسر الشهداء والمصابين .

وتم الاتفاق على تنفيذ برنامج تعاون بين المجلس القومي والغرفة التجارية، من خلال عقد ورش عمل تدريبة على الأعمال اليدوية والمشغولات الجلدية بمقر الغرفة .

كما تم الاتفاق على تنفيذ دورات تدريبية لأبناء أسر الشهداء والمصابين بمراكز تدريب المصانع والشركات التابعة للغرفة على أن يكون لهم الأولوية في التعيين بتلك المصانع .

يأتي هذا اللقاء في إطار خطة المجلس القومي للانفتاح والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتحديث وتطوير خدمات الرعاية المقدمة للمستفيدين والإرتقاء بمستوى الخدمة .

اقرأ أيضا:«الخطيب» يلتقي أسر شهداء ومصابي الإسماعيلية 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة