الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء


«الوزراء» يوافق على اعتبار مشروع خطوط المياه العكرة «منفعة عامة»

أحمد عيسى

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 02:35 م

 

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار باعتبار مشروع مأخذ وخطوط المياه العكرة من نهر النيل إلى العاصمة الإدارية الجديدة بطاقة 1.5 مليون متر مكعب في اليوم، من أعمال المنفعة العامة، والاستيلاء بطريق التنفيذ المباشر على الأراضي اللازمة لتنفيذ المشروع.

وترأس رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، صباح اليوم الأربعاء 25 نوفمبر، اجتماع مجلس الوزراء، الذي عقد بتقنية "فيديو كونفرانس"، حيث تمت مناقشة عدد من الملفات والقضايا المهمة على أجندة أولويات الحكومة خلال الفترة الحالية.

أقراأيضا||قرار هام من الحكومة بشأن تخفيض المصروفات الدراسية

وفي مستهل الاجتماع، أشاد رئيس الوزراء بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي جزءا من اختبارات القبول بكلية الشرطة، مشيرا إلى أن حضور الرئيس، حمل عددا من الرسائل المهمة عبر حديث الرئيس خلال هذه الفعالية مع عدد من الطلاب، لافتا إلى أنه تم خلال الاجتماع عرض حوارات الرئيس مع الطلاب المتقدمين حول عدد من الملفات المهمة، سواء الخدمية أو التنموية.


وقال د.مصطفى مدبولي: شرفنا بتوجيه الرئيس الشكر للحكومة وإشادته بجهودها في مواجهة أزمة فيروس كورونا والتداعيات الاقتصادية المترتبة عليها، معربا عن شكر وتقدير الحكومة لما ذكره رئيس الجمهورية، ومُجددا العهد بأن تواصل الحكومة بذل أقصى جهودها لخدمة الشعب المصري، والعمل على تحقيق ما يصبو إليه.

وخلال الاجتماع، أثنى رئيس الوزراء على قيام صندوق "تحيا مصر" بإطلاق أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة، خلال الفعالية التي تم إطلاقها بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما هنأ القائمين عليه لنجاحهم في تسجيل رقمين قياسيين بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، بأكبر تبرع بالمواد الغذائية على مستوى العالم.

وفي غضون ذلك، وجّه الدكتور مصطفى مدبولي الشكر لكل من الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، على الجهد المبذول لتنظيم معرض ومؤتمر النقل الذكي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة