تكريم وفد مستشفى شبين الكوم
تكريم وفد مستشفى شبين الكوم


وفد «شبين الكوم التعليمي» يشكر محافظ المنوفية على تطوير منطقة المستشفى

سهام فودة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 03:08 م

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه اليوم الأربعاء 25 نوفمبر، وفد مستشفى شبين الكوم التعليمي برئاسة د.محمد طاحون، وذلك لتقديم الشكر لاهتمامه وحرصه على تطوير المنطقة المحيطة بالمستشفى، وذلك بحضور نائب المحافظ محمد موسى، واللواء علاء رشاد السكرتير العام.

ظلت المنطقة المحيطة بالمستشفى منذ أعوام عديدة بدون إهتمام وتطوير، فضلاً عن المجهودات التي يقوم بها لتحسين مستوى البنية التحتية بكافة القطاعات والإرتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي للمحافظة .

 أشاد الوفد بمبادرة محافظ المنوفية لحرصه وإهتمامه بتطوير المنطقة المحيطة بالمستشفى والتى شملت توسعة وإزدواج الطريق القادم من بركة السبع إلى مدينة شبين الكوم بدءاً من معهد الكبد حتى المستشفى التعليمى وكذا زراعة أعمدة ديكورية بالجزيرة الوسطى وتطوير المنطقة أمام مستشفى الطوارىء الجديدة.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يوجه بتوفير الأدوية والمستلزمات للمستشفيات

 أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بتلك اللفتة الطبية، مشيداً بدور المستشفى التعليمى وما قدمته من خدمات طبية في ظل أزمة جائحة كورونا السابقة ،  مؤكداً على أن القادم أفضل لأبناء وأهالى المنوفية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، مؤكداً أن منظومة العمل بالمحافظة تسير وفق خطط ومعدلات ثابتة في شتى القطاعات وأنه يسعى جاهداً بالدفع في ثلاث محاور رئيسية من أهمها مشروع البنية التحتية لقطاع الطرق وتحسين البيئة وتطوير الحدائق والميادين والمواقف النموذجية وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة ، وذلك من خلال زيادة الإعتمادات المالية المخصصة فى مشروع الموازنة للمحافظة خلال العام الحالى مقارنة بالأعوام السابقة.

وخلال اللقاء استعرض محافظ المنوفية ما تم إنجازه بقطاع الطرق هذا العام بجملة إستثمارات بلغت ( 750) مليون جنيه مقارنة بالعام الماضى والذى بلغ 21 مليون جنيه فضلاً عن دعم القطاع الطبي بالمحافظة بمبلغ (100) مليون جنيه لشراء أجهزة طبية ومستلزمات لمواجهة أزمة كورونا للتخفيف من ألام المواطنين وتقديم خدمة طبية جيدة لمواطني المحافظة .

كما أشار محافظ المنوفية إلى أنه يسعى إلى تنمية موارد المحافظة الذاتية وإستغلال الأصول الغير مستغلة حيث تم توقيع عقد أول مدرسة دولية بجملة إستثمارات بلغت ما يزيد عن مليار و600 مليون جنيه، كما سيتم إستغلال أرض المحلج لإقامة مشروعات إستثمارية عيلها ، موضحاً بأن العمل جارى على قدم وساق وبنسبة تنفيذ عالية بمشروع قصر ثقافة شبين الكوم وسيتم في القريب العاجل إفتتاحه لخدمة أبناء المحافظة ، فضلاً عن أنه من المقرر إقامة أكشاك نموذجية مميزة تليق بالشباب وبما يعكس الرؤية الحضارية للمحافظة.

وفى نهاية اللقاء أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة لقيادات المستشفى تقديراً لجهدهم الرائد في النهوض والإرتقاء بقطاع الصحة، كما قدم الوفد درع المستشفى للمحافظ لدعمه الكامل للقطاع الصحى وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة