صورة لأحداث اليوم
صورة لأحداث اليوم


تحذير للمصريين.. منخفض جوي جديد قادم من السودان

إنجي خليفة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 03:09 م

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدا الخميس 26 نوفمبر، لطيف نهارا على القاهرة والوجه البحري والرياح تكون معتدلة تنشط أحيانا .


ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ويكون الطقس نهارا مائل للبرودة على السواحل الغربية لطيف على السواحل الشرقية والرياح نشطة، بينما يكون الطقس لطيف على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد. 


وعن حالة الطقس ليلا يكون بارد على القاهرة و والوجه البحري بارد على السواحل الشمالية مائل للبرودة على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال جنوب الصعيد. 


وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض السودان الموسمي، مع وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

 

مناطق سقوط الأمطار 


من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار غزيرة تكون رعدية على بعض المناطق من ( الأسكندرية - رشيد - بلطيم- دمياط بورسعيد العريش - رفح ) ، و أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( مطروح - السلوم) ، و الوجه البحري ومدن القناة : أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية - الإسماعيلية - السويس ) . 


وعن  القاهرة الكبرى فتشهد أمطار خفيفة إلى متوسطه على بعض المناطق من القاهرة الكبرى . 
كان توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بتتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بداية من اليوم الأربعاء 25 نوفمبر وتستمر إلى الجمعة 27 نوفمبر.


اقرأ ايضا|عاجل| الأرصاد تحدد خريطة جديدة للأمطار مدتها 3 أيام

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة