احتفالات لفوز مركز طامية
احتفالات لفوز مركز طامية


احتفالات لفوز مركز طامية بـ 3 مقاعد فى البرلمان حسب المؤشرات الأولية

محمود عمر

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 04:45 م

شهد مركز ومدينة طامية احتفالات حتى صباح اليوم لنجاح 3 مرشحين فى المؤشرات الأولية غير الرسمية من المركز فى الدائرة التى تضم مركزى طامية وسنورس، ولم يستحوز مركز سنورس على أى مقعد، وحصدت طامية منفردة المقاعد الثلاثة.

حمل أنصار المرشح محسن أبو سمنة فوق الأعناق فور إعلان النتيجة من قبل اللجنة المشرفة بمركز سنورس، فوق الأعناق وطافوا به كافة شوارع المركز محتفلين بإعلان فوزه بمقعد الدائرة عن حزب مستقبل وطن.

اقرأ أيضا| ندوة إرشادية للمزارعين بالشرقية للتعريف بالأساليب العلمية في الزراعة

تعالت الزغاريد وغطت الألعاب النارية سماء مدينة طامية، كما احتفل أنصار المرشح محمد ثابت بفوزه بالمقعد الثانى بالدائرة وطافوا به كافة شوارع قريته الروضة حتى الساعات الأولى من الصباح، كما احتفل أنصار مرشح حزب النور عبد المنعم عبد العليم بفوزه بالمقعد أيضًا عن نفس الدائرة، مع التأكيد على أن الهيئة الوطنية للانتخابات هى صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج النهائية لانتخابات النواب.

الجدير بالذكر أنه كان قد تم تجهيز 459 لجنة فرعية موزعة على 221 مقراً انتخابياً بمراكز إطسا وسنورس وطامية وأبشواي ويوسف الصديق، لاستقبال مليون و424 ألف و132 ناخباً بجولة الإعادة بعد حسم نتيجة الانتخابات في الجولة الأولى بدائرة مركز ومدينة الفيوم.

وتم تجهيز 136 لجنة فرعية موزعة على 75 مركزاً انتخابياً، لاستقبال 396 ألف و365 ناخباً، بالدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة إطسا، وفي الدائرة الثالثة والتي تضم مركزي سنورس وطامية تم تجهيز 182 لجنة فرعية، موزعة على 73 مركزاً انتخابياً، لاستقبال 594 ألف و60 ناخباً، وفي الدائرة الرابعة التى تضم مراكز شرطة أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة، تم تجهيز 141 لجنة فرعية موزعة على 73 مركزاً انتخابياً، لاستقبال 433 ألف و707 ناخباً.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة