مرضي الاورام بالصعيد 
مرضي الاورام بالصعيد 


محافظ أسوان يدعم مركز الأوارم لتقديم الخدمات للمواطنين

محمد علي- مصطفي وحيش

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 05:05 م

 

 قام الدكتور محمد شوقي مدير مركز الأورام بأسوان بزيارة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الذي أعرب عن دعمه  الكامل لإدارة المركز وتقديم يد العون والعمل علي تذليل العقبات حتي يقوم مركز الأورام بدوره الصحي في تقديم الخدمة الطبية اللائقة للمواطن الأسواني ومترددي المركز من مرضي الأورام .

وأعرب الدكتور محمد شوقي عن سعادته بهذا اللقاء مع اللواء اشرف عطية محافظ أسوان ومدي أهمية الدعم الكامل من جانب المحافظة والعمل علي تقديم كافة أوجه الدعم لمركز الأورام، وذلك لرفع كفاءة  المنظومة الصحية داخل مركز الأورام بأسوان والالتقاء بالخدمة الصحية للمرضى .

وأكد الدكتور محمد شوقي على أن مركز الأورام بـ أسوان من أهم المراكز الرائدة ويعد صرحًا طبيًا كبيرًا بالمحافظة، وداعم للمنظومة الصحية بأسوان  باعتباره من أوائل مراكز الأورام في محافظات الصعيد ومن أفضل المراكز على مستوى الجمهورية في أداء العمل والانجاز لحالات المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أورام الثدي.

اقرأ أيضا| مؤشرات غير رسمية.. «مستقبل وطن» يحسم 3 مقاعد برلمانية بأسوان

وقد حقق المركز معدلات علاجية طيبة في تنفيذ كافة المبادرات الرئاسية التي تتبناها الدولة لخدمة مرضي الأورام بالصعيد، وقدم الدكتور محمد شوقي مدير المركز شكره للسيد اللواء المحافظ ومديري مركز الأورام السابقين في ووصول مركز الأورام لمكانة رائدة في تقديم الخدمة الصحية الجديدة للمرضي الأورام من بين المراكز المتخصصة .

وأضاف مدير مركز أورام أسوان أن المركز  يقوم باتخاذ كافة   الإجراءات الاحترازية  للمواجهة الموجه الثانية للفيروس كورونا المستجد، وأنه يتم تكثيف أعمال التطهير اليومية حيث أن المركز شديد الحرص فى الحفاظ على صحة المرضى نظرًا لانخفاض درجة مناعة المرضي و بالإضافة إلى أنه تم التنبيه على كافة الأطقم الطبية على ارتداء الماسكات أثناء التعامل مع المرضى، واستخدام المطهرات. ومع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة