محافظ الفيوم يسلم 25 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات
محافظ الفيوم يسلم 25 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات


محافظ الفيوم يسلم 25 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات

محمود عمر

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 08:28 م

 

سلم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، 25 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات غير القادرات المقبلات على الزواج بمحافظة الفيوم، مقدمة من صندوق "تحيا مصر" ضمن المبادرة الرئاسية "دكان الفرحة".

وأشاد محافظ الفيوم في كلمته بالدور الذي تقوم به الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، في رعاية الأيتام وغير القادرين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، ورسم البهجة على وجوههم، من خلال تنفيذ مشروعات متناهية الصغر للأسر الأولى بالرعاية وتلبية الاحتياجات الضرورية للبسطاء ومحدودي الدخل، من خلال وعي القيادة السياسية باحتياجات المواطنين لتوفير حياة كريمة لمحدودي الدخل وغير القادرين.

اقرأ أيضا|محافظ الفيوم يتفقد قرية الطلائع ويوجه بإنشاء مشروعات صغيرة 

كما أعرب المحافظ عن سعادته للدور الإيجابي الذي يقوم به صندوق تحيا مصر، والجهاز التنفيذي بالتعاون مع جمعية صلاح الدين الأيوبي في توصيل المساعدات للمستحقين، مشيراً أن هذه المبادرات تجسد معاني التكافل الاجتماعي، ودور صندوق تحيا مصر، وقوته في دعم الدولة ودعم المواطنين لما يقدمه من مساعدات للمجتمع.

وأكد محافظ الفيوم أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من الإصابة أو العدوى بفيروس كورونا المستجد.
 
من جهته أشار رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبي، إلى أن جهاز العرائس شمل الأجهزة الكهربائية وهي: غسالة، وثلاجة، وبوتاجاز، ومروحة، وخلاط، وسخان مياه، ومكواه" بالإضافة إلى كرتونة ملابس، وشنطة أدوات شخصية، وشنطة أدوات تجميل، وطقم أواني.
 
 وفي نهاية الحدث، قدم محافظ الفيوم التهنئة للمستفيدات، متمنياً لهن حياة سعيدة، ثم سلم درع الجمعية لمسئولي صندوق تحيا مصر، ووكيل وزارة التضامن.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة