انهيار سور مبنى على عقار مجاور في الإسكندرية
انهيار سور مبنى على عقار مجاور في الإسكندرية


انهيار سور بسبب الأمطار في الإسكندرية | صور

سرحان سنارة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 08:47 م

انهار سور أحد المباني على عقار مجاور مساء اليوم الأربعاء، بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية، بسبب الأمطار وذلك دون وقوع إصابات. 

تلقى اللواء أشرف بهجت، رئيس حي ثان المنتزه، بلاغًا يُفيد بسقوط سور مبنى بشارع نعمة الله المتفرع من شارع جمال عبد الناصر بمنطقة المندرة بحري، وانتقل مسئولى الحي إلى موقع البلاغ. 

اقرأ أيضا|فيديو وصور | أمطار غزيرة وعواصف تضرب الإسكندرية.. والدفع بـ 128 سيارة شفط

وتبين من الفحص سقوط السور على العقار المجاور المكوَّن من خمسة طوابق ما أدى إلى حدوث تلفيات بالطابق الأخير بالعقار، دون حدوث أية إصابات، فيما اتخذت الإجراءات التأمينية اللازمة، ولازالت المتابعة جارية.

كانت موجة من الطقس السيئ اجتاحت  الإسكندرية، اليوم، يصاحبها أمطار غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة. 


وأصيب 4 مواطنين اليوم بإصابات وكدمات خفيفة إثر سقوط شادر أمام المركز النموذجي بديوان عام محافظة الإسكندرية، بسبب العواصف والأمطار. 


فيما أنقذت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية رجل وطفل بعدما انهار السلم الداخلي لعقار قديم مكون من 3 طوابق بحي الجمرك، دون حدوث إصابات.

وتسبب انهيار شرفة شقة سكنية بالطابق السادس بعقار في منطقة محرم بك، مساء اليوم، في تحطم سيارتين "تاكسي وملاكي"، بسبب الأمطار، دون حدوث إصابات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة