أسرة ضحية كرداسة مع «محرر بوابة أخبار اليوم» أسرة ضحية كرداسة مع «محرر بوابة أخبار اليوم»

«50 جنيهًا» قتلت عيد بكرداسة.. ووالده: «كان ضهري اللي بتسند عليه»| فيديو

عبدالعال نافع الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 11:04 م

جريمة بشعة شهدتها قرية ناهيا في مركز كرداسة بالجيزة، وهي مصرع شاب حرقا بعد إلقاء مادة كاوية وإشعال النيران في جسده، ليتم نقله إلى المستشفى وهو يصارع الموت حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد أيام قليلة من الحادث المؤلم، وسط حزن ولحظات مأساوية تعيشها أسرة الشاب ضحية الموت حرقا.


في هذا الصدد التقت «بوابة أخبار اليوم» أسرة «عيد» صاحب الـ21 عاما، ضحية الموت حرقا، للوقوع على كواليس الجريمة البشعة.


«الموت حرقًا» والسبب 50 جنيه


قال الشيمي عبدالفتاح والد "عيد" ضحية القتل حرقا في كرداسة: "ابني اتقتل عشان 50 جنيه هي دي الحقيقة، وعيد ابني كلمني قالي ابن عمتي بيتخانق معايا عشان 50 جنيه، قولتله ابعتهولي ياخد اللي هو عايزه، وبعدها بشوية رن القاتل من تليفون ابني، وقالي قتلتهولك في شارع المطحن، جرينا وخدناه على مستشفى القصر العيني".


واستكمل والد الضحية: "ابني اتقتل على غدر وخوانة، والكاميرات صورت القاتل وهو بيرمي (التنر) وولع فيه، ابني كان ضهري اللي بتسند عليه، أنا راجل على باب الله، وهو اللي بيساعدني وواقف جنبي، كان شغال بالأجرة في محل فراخ، وعمره ما  زعل حد منه".

اقرأ أيضا|لعدم إنفاقها على أبنائه أثناء حبسه.. قاتل شقيقته في «بولاق» يعترف

«شقيقة» المجني عليه


كما روت شقيقة الشاب ضحية القتل حرقا تفاصيل الواقعة، قائلة: "القاتل اسمه محمد وهو ابن عمتي، وأشعل النيران في شقيقي من أجل 50 جنيه، وتحدث مع والدي وأخبره بأن يحضر لحمل شقيقي".

وأوضح: "أحضر (تنر) ووضعه على عينيه وجسمه وأشعل النيران فيه، بسبب رغباع في الحصول على هاتف شقيقي من أجل الـ50 جنيهًا، ونقلنا عيد للمستشفى وطلبوا 24 صفيحة دم، وكانت حالته خطيرة، ودخل العمليات وبعدها بـ24 ساعة مات، وأنا بطالب بإعدام القاتل".


والدة «عيد»

فيما سادت حالة من الانهيار والحزن الشديد، على والدة الشاب الضحية، وطالبت باعدام القاتل، قائلة: "ابني كان خاطب وهيتجوز مات عشان 50 جنيه، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي حرمني منه.

الاخبار المرتبطة

حبس عاطل بحوزته مخدرات بالمطرية  حبس عاطل بحوزته مخدرات بالمطرية  الأربعاء، 27 يناير 2021 05:35 ص

 

سقوط عاطل بحوزته إستروكس بالمطرية  سقوط عاطل بحوزته إستروكس بالمطرية  الأربعاء، 27 يناير 2021 02:54 ص

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة