تخزين الملابس
تخزين الملابس


10 نصائح سحرية لتخزين ملابس الشتاء

منى إمام

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 11:26 م

 

قالت خبيرة علم الطاقة د. مها العطار إنه فى علم الطاقة هناك قواعد منظمة للتعامل مع الملابس ويجب علينا أن نعمل بها للحصول على حياة منظمة وهي كالاتي:


- التخلص من الملابس القديمة حتى يأتيك الجديد هى القاعدة الأولى وقانون الجذب فى الملابس وتعطى مساحة لدخول الجديد من الملابس فى دولابك لتجديد طاقة جسمك والحصول على الرزق الجديد.


-  التبرع بالملابس القديمة للأعمال الخيرية بصورة وينصح بغسل وتنظيف الملابس جيدأ  قبل تقديمها حتى لا تأخذ طاقتك معها،

- التخلص من الملابس التي لم ترتديها منذ سنوات فلا داعٍ للاحتفاظ بها لتوفير مساحة بالدولاب، أما القطع التي تحمل لكِ ذكريات ولا تستطيع التخلص منها فبإمكانكِ أن تضعها في حقيبة أو صندوق وتخزنيها.

- تجنب استخدام صناديق الكرتون لتخزين الملابس، فهي جاذبة للحشرات العتة ويمكن استبدالها بوضعها داخل أكياس التخزين مع  قطع النفتالين، يمكنكِ أيضًا وضع الفلفل الأسود الحصا في أكياس صغيرة من التل، فهو معروف بقدرته على طرد العتة والحشرات من الملابس.

- تغسل الملابس وتجفف جيدًا قبل تخزينها وتنظيف الدولاب جيدًا قبل وضع ملابس الموسم الجديد .

- يجب أن تكون طريقة ترتيب الملابس وطيها بطريقة منظمة وأنيقة سواء فى الشنط أو فى السحارات أو الدواليب كي يسهل عليكِ إخراج الملابس في الموسم التالي أو عند تقلبات الجو.

- عند إستخدام شنط السفر للتخزين يجب أن تبتعد عن الشنط التى تستخدمها بالفعل حتى لا تتعطل طاقة السفر بسبب تخزين الملابس

- يعد وضع بعض من النقود فى الملابس قبل تخزينها ونسيانها وهو نوع من توسيع الرزق والمال لصاحب الملابس والفرح بوجودها فى الموسم المقبل .

- يجب أن تتشارك العائلة فى المنزل بالتخزين وترتيب الدواليب حتى توزع الطاقة الجديدة على كل أفراد العائلة وتقرب أفراد العائلة .

- يجب أثناء التخلص من الملابس القديمة، أن لا تكون ممزقة وفى أفضل صورة لها ويفضل وضع قطع نقود داخلها لإسعاد الفقير والمحتاج .

اقرأ أيضًا| لماذا يشهد الشتاء ذروة إصابات كورونا؟ علماء يجيبون

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة