صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رئيس الأرجنتين يكشف عن تفاصيل جنازة مارادونا

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 11:42 م

قال رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز، إنه لا يوجد أي مخطط حتى الآن لجنازة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، بعد وفاته اليوم الأربعاء، إثر سكتة قلبية، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع فريق أرجنتينوس جونيورز لإقامة الجنازة على ملعب الفريق.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الأربعاء وفاة النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا عن عمر 60 عاما، نتيجة أزمة قلبية، بعدما عانى في الآونة الأخيرة من أزمات صحية وخضع لجراحة طارئة لعلاج تجمع دموي بالمخ قبل أسابيع.

وأضاف رئيس الأرجنتين، في تصريحات نشرتها صحيفة "Ole" الأرجنتينية، أنه لا يوجد حتى الآن أي شيء رسمي مخطط له حول جنازة مارادونا أو الوداع الشعبي، مضيفا "ما طلبته هو الحديث مع العائلة، وفتح أبواب الولاية من أجل دييجو".

وتابع رئيس الأرجنتين: "تم الاتصال بكريستيان مالاسبنيا رئيس نادي أرجنتينوس جونيورز، لمعرفة ما إذا كان ملعب النادى جاهزا لاستضافة جنازة مارادونا إذا وافقت عائلته على ذلك".

كان رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز قد أعلن الحداد العام لثلاثة أيام بعد وفاة مارادونا.

وخضع مارادونا، الذي قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم عام 1986، لعملية جراحية بسبب نزيف في المخ في وقت سابق من هذا الشهر، وقال الأطباء إنها كانت ناجحة.

وسبق لمارادونا أن درب منتخب الأرجنتين ما بين عامي 2008 و2010، وتضمنت مسيرته الكروية النجاح مع فريقي برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة