صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الأرصاد»: أمطار خفيفة خلال مباراة الزمالك والأهلي

أحمد السنوسي

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 09:07 ص

كشفت إيمان شاكر، مدير مركز التنبؤات والاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، عن توقعات هيئة الأرصاد بشأن الأمطار خلال يوم الجمعة قبل اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت "إيمان" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، مؤكدة أن الأمطار ستكون خفيفة خلال مباراة القمة، بسبب هطول الأمطار علي مدار اليومين السابقيين للموعد إقامة البطولة.

وأكدت أن مدينة الإسكندرية هي الأكثر تضررا بسبب موجة الأمطار السيئة، لافتة إلى أن المسؤولين في المحافظة تعاملوا بمنتهى الحكمة من تلك الموجة.

وأضافت مدير مركز التنبؤات، أن شمال الوجة البحري شهد سقوط كميات كبيرة من الأمطار، مشيرة إلى أن 3 مناطق بالقاهرة شهدت سقوط كمية كبيرة من الأمطار وهي التجمع الخامس ومدينة نصر والشروق.

وأشارت إلى أن الخميس سيشهد شمال الوجة البحري أمطار غزيرة وسواحل البحر المتوسط والإسكندرية وستكون متوسطة إلى خفيفة على القاهرة تقل تدريجيا يوم الجمعة المقبل لتشهد أمطار خفيفة على العاصمة. موجهة نصيحة إلى المواطنين بالحذر خلال ساعات الليل وارتداء ملابس ثقيلة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة