الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم


محمد بن راشد يفتتح دور الانعقاد الجديد للمجلس الوطني  

هبة عبدالفتاح

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 12:23 م

افتتح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الإماراتي حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الخميس 26 نوفمبر، دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي الذي عن طريق الاتصال المرئي «عن بعد»، نيابة عن رئيس الدولة.

وبدأت مراسم الافتتاح بالسلام الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم ثم افتتح حاكم دبي الجلسة قائلاً: «أصحاب السمو والمعالي والسعادة.. الإخوة أعضاء المجلس الوطني الاتحادي .. بسم الله وعلى بركة الله نفتتح اليوم دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السابع عشر لمجلسكم الموقر».

وأكد الشيخ محمد بن راشد في كلمته على ثقته في النواب الجدد على مواكبة النهضة قائلاً: «الإخوة أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.. أنا واثق أنكم ستواكبون بإيجابية مسيرة نهضتنا وطموحات شعبنا وأدعوكم لتعزيز التواصل مع أبناء وبنات وطننا والاهتمام بأفكارهم واقتراحاتهم ومطالبهم.. أرجو لكم التوفيق .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

وقال بن راشد في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، «افتتحنا اليوم بحمدالله دور الانعقاد الجديد للمجلس الوطني الاتحادي.. رسالتنا لجميع الأعضاء أن يكونوا خير سفراء لاحتياجات الوطن والمواطنين.. وأن أحد أسرار تفوق بلادنا هو روح الفريق الواحد التي تجمع السلطات التنفيذية والتشريعية لخدمة مصالحنا الوطنية العليا».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة