محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان
محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان


فيديو|عادل الغضبان: بورسعيد أول محافظة رقمية في مصر

رأفت ماهر

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 01:49 م

 

قال محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، إن محافظة بورسعيد هي أول محافظة رقمية في مصر، بالإضافة إلى تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل، مؤكدا أن الصحة هي أعظم شيء في حياة الإنسان،

ووجه الغضبان الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه للمحافظة، وللدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط على حصولها على لقب أفضل وزيرة فى العالم العربي.

وأضاف محافظ بورسعيد ــ خلال مداخلة على "الفضائية الأولى ــ  أن مجلس الوزراء رشح بعض الأسماء من فترة للقب أفضل محافظ، معربا عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل محافظ عربي.

وأكد أن ملف التأمين الصحي الشامل و تطبيق المنظومة الرقمة وتحويل المحافظة إلى محافظة رقمية، أهل المحافظة للحصول على مركز مرموق في الوطن العربي.

وأوضح أن المواطن المصري أصبح يستطيع الحصول على خدمته بشكل يسير داخل المحافظة لأن كل الخدمات بالمحافظة مميكنة، أن المحافظة هي أول واحدة حاربت الدروس الخصوصية بالتنسيق مع كل الوزرات المعنية.

وأشار إلى أنه تم إنشاء أكبر مناطق صناعية في جنوب بورسعيد، حيث إنها تصدر 54% من صادرات مصر من الملابس الجاهزة، وكل هذه المشروعات العملاقة دعمت محافظة بورسعيد في الحصول على جائزة التميز الحكومي العربية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة