رئيس جامعة العريش
رئيس جامعة العريش


رئيس جامعة العريش: تطهير وتعقيم كافة منشآت الجامعة لمواجهة «كورونا»

صالح العلاقمي

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 05:12 م

تفقد الدكتور سعيد عبدالله رفاعي رئيس جامعة العريش، المدن الجامعية للاطمئنان على راحة وسلامه أبنائه الطلاب وسؤالهم عن أي مشكلات أو معاوقات تواجههم أثناء الإقامه في المدينة كما تفقد العيادة الطبية بالجامعة للتأكيد على تنفيذ برنامج الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا|رسالة طمأنينة من رئيس جامعة العريش بانتظام العملية التعليمية

وطالب بتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية واستمرار عملية التطهير والتعقيم لسلامة وصحة أبنائه الطلاب، وأكد على قيام الطواقم المتخصصة بالعبادة الطبية، بإجراءات النظافة والتعقيم المستمر والدوري للمدرجات والمختبرات ومختلف أرجاء الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، على أنه سيتم تنفيذ خطة تطهير وتعقيم كافة الغرف التي يقيم فيها الطلاب، علاوة على تطهير وتعقيم المدرجات التي تجرى فيها المحاصرات، وكذلك المعامل بالنسبة للكليات العملية، كما لن يسمح لأي طالب أو عضو هيئة تدريس بدخول الحرم الجامعي إلا بعد ارتداء الكمامة.

كما تفقد رئيس الجامعة، كذلك بعض الأعمال الإنشائية داخل الحرم الجامعي ومنها مبنى صالات الالعاب الرياضية و المبنى الإداري لكلية التربية الرياضية، ووجه بأن يتم تنفيذ الأعمال على قدم وساق وعلى أكمل وجه
كما وجه رئيس الجامعة للسادة القائمين على المشروع بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية، والالتزام بالخطة الزمنية المحدد لتسليم المباني.

وقال الدكتور سعيد لافي رئيس جامعة العريش أنه تم تخصيص عدد من الأجنحة لإقامة الطلاب، وأخرى للطالبات المغتربات حسب أعدادهم، طوال فترة أداء الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة