وزيرة التضامن
وزيرة التضامن


وزيرة التضامن تشهد تجهيز 80 فتاة مقبلة على الزواج بالوادي الجديد

أمنية فرحات

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 05:52 م

شاركت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم الخميس، في تسليم أجهزة العرائس إلى 80 فتاة من المقبلات على الزواج بمحافظة الوادي الجديد، في إطار مبادرة "دكان الفرحة" بالشراكة مع صندوق "تحيا مصر"، بمقر الصالة المغطاة بالمحافظة.

وتفقدت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال زيارتها للمحافظة، أعمال تطوير مركز تأهيل الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة، تمهيدا لافتتاحه قريبا، والذي تكلف 250 مليون جنيه، حيث يتضمن استراحات وإقامة وإعاشة مجانًا للحالات، بجانب تجهيزه بكل الأجهزة الحديثة ويخضع لإشراف متخصصين من أساتذة بجامعة بني سويف.

كما تفقدت الوزيرة مخبز الطوارئ المتنقل والذي يستهدف الحالات الأولى بالرعاية، أيضا أعمال قافلة الهلال الأحمر المصري بالمحافظة والتي قدمت المساعدات الطبية والإغاثية من المواد الغذائية وأدوات الحماية الشخصية لأكثر من 500 مستفيد، وذلك في إطار مساعدة المناطق الأكثر احتياجا للتصدي لفيروس كورونا.

وقدمت الخدمات الطبية في تخصصات الجلدية والباطنة والأطفال والعظام إلى جانب الأدوية المجانية وتوزيع أدوات الحماية الشخصية مع الالتزام بالإجراءت الاحترازية.

فيما وزع مجموعة من المتطوعين 100 كرتونة غذائية وكرتونة أدوات نظافة وحماية شخصية للأسر المتضررة، في أولى مراحل المساعدات التي يقوم بها الهلال الأحمر المصري.

اقرا ايضا : وزيرة التضامن تشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة بني سويف

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة