سما إيهاب أبو العز
سما إيهاب أبو العز


«سما أبوالعز» تكشف كواليس لقائها بـ«الرئيس»

محمد البنهاوي

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 06:24 م

 كشفت سما إيهاب أبوالعز، كواليس حديثها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء افتتاحه معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا في دورته الثالثة، بسبب اختراع والدها أداة تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة على ركوب السيارة بسهولة.

 

وقالت سما، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هو ده»، المذاع عبر قناة «المحور»، إنها بكت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب أنها تذكرت أن الله أعطاها والدها الذي يسعى لمساعدة المجتمع بالكامل، وأنها لم تصدق أنها تتحدث مع الرئيس السيسي الذي تعتبره أب لكل ذوي الهمم، ويضعهم لديه في أولوياته، مؤكدة أن ما فعله الرئيس السيسي لم يفعله أحد من قبله.

 

وأوضحت أنها شعرت بالفخر حين صفق لها الرئيس عبد الفتاح السيسي وشجعها، قائلة: «مكنتش مصدقة نفسي وحسيت إني فخورة بنفسي»، مؤكدة أنها تتمنى توافر الخدمة لجميع ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، مشيرة إلى أن الابتكار ساعدها في تغيير شخصيتها وعدم اعتمادها على أحد، وأوجد الثقة فى نفسها.

 

وأشارت إلى أن التطبيق لديه 4 سيارات حاليًا، ومن المقرر أن يشتري 10 سيارات أخرى، ومتوقع أن تصل لـ100 سيارة خلال العام الجاري، موضحة أنه سيتم عمل موقع إلكتروني للخدمة وتطبيق لها، على أن تتوافر السيارات خلال شهرين.

اقرأ أيضاً .. تفاصيل جلسة «الطرق شريان الحياة» بمؤتمر النقل الذكي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة