تعليم القليوبية
تعليم القليوبية


«التعليم»: اتحادات الطلاب دورها مهم في إعداد جيل قادر على تحمل المسؤولية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 06:55 م

وجه الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بتفعيل دور الاتحادات الطلابية واستثمار الطاقات الطلابية ودعم المبدعين والمتفوقين والنهوض بهم بما ينعكس على الوطن بالإيجاب.

وعقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسماح محمد إبراهيم وكيل المديرية ورائد عام اتحاد الطلاب للمرحلة الإعدادية، اجتماعًا بأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب المرحلة الإعدادية. 

وأكد الفيومي أهمية دعم الأنشطة الطلابية واستثمار الطاقات الطلابية من المبدعين، مضيفًا: "على الاتحادات الطلابية دور في دعم الأنشطة الطلابية والتربوية لما لها من دور فاعل في بناء الشخصية المصرية السوية وإعداد جيل قادر على تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات".

وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم، الطلاب من أعضاء المكتب التنفيذي بالقيام بدورهم في رفع الوعي لدى الطلاب وتوعيتهم بمتطلبات المرحلة الحالية ونشر الأفكار البناءة التي تساعد على النهوض بالوطن والارتقاء به وتقديم الأفكار والمقترحات البناءة المعبرة عن أفكار زملائهم.

كما أشاد بدور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ودور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ودعمهما المتواصل للعملية التعليمية وللطلاب الموهوبين والمتميزين وأفكارهما الهادفة دومًا للنهوض بمصر.

اقرأ أيضًا.. وكيل تعليم بالقليوبية يتفقد غرف العزل وارتداء الكمامات بالمدارس

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة