ميدو جابر
ميدو جابر


جدل مستمر.. القصة الكاملة لاختفاء لاعب الأهلي السابق

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 07:01 م

 

أثار ميدو جابر لاعب سيراميكا الحالى والأهلى السابق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى " تويتر" عقب اختفائه من معسكر الفريق ليه أمس وهو ما آثر التكهنات حول أسباب اختفاء اللاعب وذلك انطلاق بطولة الدورى الممتاز لموسم 2020/2021.

وانتقل ميدو جابر حديثا من مصر المقاصة إلى سيراميكا خلال الميركاتو الحالى استعدادًا للموسم الجديد.

البداية جاءت عندما خرج معتز البطاوي المشرف العام على فريق سيراميكا أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختفاء من معسكر الفريق فى التجمع الخامس  وأضاف البطاوى أن ميدو جابر غير متواجد في فندق المباراة وتفاجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس.

وأشار البطاوى كان هناك شخصين في الاستقبال طلبوا التصوير مع اللاعب قبل أن يختفى بداية منذ الساعة الثامنة مساء وهو الأمر الذى أجبر مسئولو الفريق على تحرير محضر لاختفاء اللاعب.

بكاء والدة ميدو جابر

خرجت والدة اللاعب عبر الفضائيات عقب علمها باختفاء ابنها تناشد رئيس الجمهورية من أجل الوصول للاعب.

 

وقالت "إنها لا تعلم أي شيء عن نجلها منذ اختفائه مطالبة بضرورة معرفة أسباب اختفائه وطرق الوصول إليه".

 

وأكدت والدة اللاعب أن نجلها اختفى بشكل مفاجئ ولا تعلم عنه أي شيء وهو كلمني الصبح قالي يا ماما هقفل تليفوني ماتقلقيش الساعة 7 بالتحديد.

وكشفت والدة اللاعب أن ميدو جابر أكد لها بأنها سيقوم إغلاق هاتفه وعندما ينتهى من أموره سيطمأنها عليه وهو ما يوضح احتمالية معرفة اللاعب بأنه يرتبط بأمور أخرى لم توضح حتى الآن.

مصدر أمنى ينفى اختطاف اللاعب

أكد مصدر أمني أن ما تم تداوله حول اختطاف اللاعب من داخل أحد الفنادق عار تماما من الصحة وأنه تبين عقب الفحص تردد شخصين على اللاعب بالفندق وأنه غادر الفندق بصحبتهما برغبته.

حقيقة انتقال اللاعب لنادى آخر

تناولت عدة تقارير عن انتقال اللاعب إلى أحد أندية الدورى الممتاز خاصة أن كاميرات التصوير الخاصة بالفندق لم ترصد أي تحركات مريبة وأن ميدو جابر تحرك بطريقة طبيعية من داخل الفندق. وباتت الاحتمالية الكبرى هو انتقال اللاعب لأحد الأندية الأخرى.

الجماهير تتسائل

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج للاعب بعد اختفائه من فندق إقامة فريقه سيراميكا وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" حيث تسائل الكثير من الجماهير عن موقف اللاعب حيث حرص البعض على مناشدة المسئولين بإيجاد اللاعب. 

ونشرت الجماهير الهشتاج بعنوان اللاعب ميدو جابر فين كنوع من التساؤل بشكل يعكس روح الفكاهه الموجودة فى الشعب المصرى.

«كيلوبترا» يبحث عن ميدو جابر في ظروف غامضة .. ويحرر محضر بالواقعة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة