اعياد الكريسماس
اعياد الكريسماس


فنادق الغردقة تتزين لأعياد الكريسماس .. صور

مي سيد

الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 07:45 م

 

تزينت فنادق مدينة الغردقة استعدادا لاعياد الكريسماس الذي من المقرر أن تبدأ الاحتفالات به من يوم 25 ديسمبر المقبل.

شهدت مدينة الغردقة ارتفاعاً محدوداً في نسب الإشغالات السياحية من قبل 3 جنسيات سياحية هي بولندا و أوكرانيا و بيلاروسيا،و يأتي ذلك بعد إعلان عدد من البلاد الأجنبية الغلق التام بسبب الموجة الثانية لوباء كورونا.

و يتوقع مستثمري السياحة أن تشهد مدينة الغردقة ارتفاع في نسبة الإشغالات السياحية تزامنا مع أعياد الكريسماس و اجازة نصف العام من قبل السياحة الداخلية و الأسواق السياحية العاشقين لشواطئ مصر و لديهم إمكانية السفر في ظل الظروف الاستثنائية التي نشهدها هذا العام بسبب وباء كورونا.

و في هذا الصدد قال وزير السياحة و الآثار د. خالد العناني أن مصر استقبلت 500 آلاف سائح في 5 شهور منذ استئناف فتح المنتجعات السياحة و مناطق الأثرية في شهر 7 يوليو الماضي.

و أكد وزير السياحة و الآثار في تصريحات سابقة أن إعلان فتح المنتجعات السياحية و المناطق الأثرية جاء وسط إجراءات احترازية صارمة تم وضعها من قبل وزارة السياحة و الآثار بمعايير دولية و تم الموافقة عليها من قبل مجلس الوزراء مضيفا أن جميع السياح عادوا إلى بلادهم بأمان و بدون اي إصابة.

جدير بالذكر أن مصر إعادة الفتح التدريجي للمزارات و المنتجعات السياحية و الأثرية في شهر يوليو الماضي بنسبة 50 % وسط إجراءات التعقيم و التطهير الصارمة.

اقرا ايضا : الأوبرا تبدأ الاحتفالات بأعياد الكريسماس

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة