الدكتور طارق رحمى يتابع عملية رفع المياه الدكتور طارق رحمى يتابع عملية رفع المياه

محافظ الغربية يتابع رفع مياه الأمطار من الشوارع والميادين الرئيسية

فوزي دهب- أحمد أبورية الخميس، 26 نوفمبر 2020 - 10:33 م

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بجولة تفقدية ثالثة بشوارع مدينة طنطا وقرى الرجدية وشبشير الحصة وشبرا النملة لمتابعة كسح مياه الأمطار من الأنفاق والشوارع والميادين والطرق الرئيسية، حيث تابع انتهاء أعمال رفع المياه من أنفاق المحطة، الخادم والقرشي، وكذلك أسفل كباري المعرض، المحطة، سيجر.

وخلال الجولة تفقد المحافظ شوارع النحاس المحطة، ستوتة، سيجر، البحر، أحمد ماهر، المديرية، عمر زعفان السكة الجديدة، ميدان الساعة، البورصة، الإستاد، واختتمت الجولة بطنطا بشارع الجلاء حيث وجه المحافظ الشكر للعمال على مجهودهم طوال اليوم في شفط المياه، مطالباً بسرعة الانتهاء من الشوارع الفرعية.
تابع المحافظ جولته متفقداً الطريق السريع بقرى الرجدية، شبشير الحصة، محلة روح، محلة مرحوم، شبرا النملة، حيث وجه الشكر لعمال مركز ومدينة طنطا على مجهودهم منذ الصباح.

يُذكَر أن محافظ الغربية قد أعلن صباح اليوم رفع درجة الاستعداد القصوى، وكلَّف نائب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير المساعد بالمرور على جميع المراكز والمدن ورفع التقارير ساعة بساعة لغرفة العمليات، كما كلف جميع رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية ونوابهم بالتواجد المستمر في الشارع على مدار ٢٤ ساعة، مع الدفع بجميع الفرق والمعدات التابعة للأحياء والمدن والحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.


اقرأ أيضاً| محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة