صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سقوط «مستريح» جديد بالجيزة

مجدي عصام

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 07:17 ص

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من ضبط مستريح جديد بالجيزة، حيث أعلنت الأجهزة الأمنية عن ضبط أحد الأشخاص قام بإنشاء شركة استثمار زراعي واستصلاح أراضي "بدون ترخيص، للنصب والاحتيال على المواطنين تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

اقرأ أيضا|التصرف القانوني في المحال التي تمثل خطر داهم على الصحة العامة

 

تلقي اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا يفيد قيام أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء شركة استثمار زراعي واستصلاح أراضي بدون ترخيص، للنصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة .

 

وأكدت التحريات أن المتهم مقيم بالفيوم وقام بإنشاء شركة استثمار زراعي واستصلاح أراضي قام من خلالها الاستيلاء على أموالهم عن طريق الإعلان على وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية والمطبوعات الدعائية عن ملكية الشركة المشار إليها لقطع أراضى بالعديد من المحافظات؛ لإقامة مشاريع استثمارية عليها وعرضها للبيع بأسعار زهيدة، وتمكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية طائلة من ضحاياه .

 

وعقب تقنين الإجراءات تحت أشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة  تم إلقاء القبض عليه وعثر بمقر الشركة على كميات من المطبوعات الدعائية للشركة وعقود بيع وتخصيص أراضى  و دفاتر "استمارات حجز شقق وايصالات استلام نقدية" ومبلغ مالي وجهاز لاب توب، كما أمكن التوصل لـ 4 مواطنين من ضحاياه.

 

وتم تحرير محضر وإخطار النيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة