نرمين ماهر
نرمين ماهر


خاص| نرمين ماهر: عائلتي زملكاوية ولكن الأهلي سيفوز 2-3

محمد طه

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 01:47 م

 

توقعت الفنانة نرمين ماهر نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك- في التاسعة مساء اليوم- على ستاد القاهرة الدولي.

وقالت نرمين ماهر لـ"بوابة أخبار اليوم": "عائلتي زملكاوية.. لكن أنا أهلاوية وأتوقع فوزه على الزمالك 3-2".

وعن مبادرة «مصر أولاً.. لا للتعصُّب» التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضية ضد التعصب، ذكرت: "أحنا في الأول والاخر بنشجع اللعبة الحلوة ولا للتعصب.. وكلنا مصريين.. ولكل مجتهد نصيب".

وتترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة القمة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة 27 نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي، وذلك لمعرفة من الفائز بمباراة الأميرة الأفريقية 2020.

هذه النهائي القاري هو الأول في تاريخ البطولة الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة في القارة السمراء، وقد أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا مما يزيد من أهمية اللقاء حيث سيتأهل بطل مباراة الأميرة الأفريقية 2020 للمشاركة في المونديال.

 وأبدى الرياضيون تفاعلهم مع المبادرة لنبذ التعصُّب بين الجماهير في الفترة الحالية، خاصةً أن كلا الفريقين المتأهلين لنهائي البطولة الأفريقية مصري، ويجب أن تخرج المباراة بصورة جيدة تليق بسمعة مصر وباسم قطبي الكرة المصرية، ووجَّه نجوم الرياضة المصرية رسالة للجماهير من أجل نبذ التعصُّب في الفترة الحالية وقبل مباراة القمة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا حتى تخرج المباراة في أفضل صورة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة