ملكة كندا  للمراهقات : مصر من اجمل بلاد العالم
ملكة كندا  للمراهقات : مصر من اجمل بلاد العالم


بالفيديو| ملكة كندا للمراهقات: مصر من أجمل بلاد العالم

مي سيد

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 04:17 م

قالت المتسابقة لدولة كندا في مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات المقامة في الغردقة من فترة 25 فبراير حتى 6 ديسمبر، إن مصر من أجمل بلاد العالم، حيث إنها أول مرة تزور مصر مضيفا أنها سعيدة للغاية لأنه تم اختيارها لتمثل كندا في المسابقة التي أتاحت لها فرصة زيارة مصر الرائعة.

وأكدت المتسابقة أنها في غاية الحماس للفوز باللقب حتى تشعر أنها مثلت بلدها كندا على أكمل وجه كما أنها تشعر بالفخر لاختيارها في مسابقة دولية تضم أكثر من 22 متسابقة من بلاد العالم.

 

وأشارت المتسابقة الكندية أن الغردقة تتمتع بجمال رائع وجو معتدل لذلك هي من أجمل الوجهات السياحية في مصر الذي يفضلونها الكثير من السوق الكندي.

 جدير بالذكر أن بدء توافد ملكات الجمال لمدینة الغردقة منذ يوم الأربعاء 25 نوفمبر للمشاركة فی مسابقة ملكات جمال السیاحة والبیٸة التي تستضيفها مدينة الغردقة من يوم الأربعاء 25 نوفمبر حتى 6 ديسمبر المقبل، وتشارك في مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة أكثر من ٢٥ دولة من مختلف دول العالم المصدرة للسياحة المصرية أبرزها مصر و روسيا وصربيا وكازاخستان وبولندا وهولندا والبرتغال وأستونيا وألبانيا وبارجواى وكندا والمكسیك والولايات المتحدة الأمريكية وكوریا والفلبین، تحت شعار «يلا ندعم ونشجع سياحة المسابقات العالمية في مصر» .

اقرأ أيضًا: ملكة أذربيجان للمراهقات: الغردقة من أجمل بلاد العالم «فيديو»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة