الفنانة هاجر الشرنوبي- أرشيفية الفنانة هاجر الشرنوبي- أرشيفية

رسالة مؤثرة من هاجر الشرنوبي لابنها في عيد ميلاده

منةالله يوسف الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 04:46 م

نشرت الفنانة هاجر الشرنوبي صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام وهي ترتدي فستانًا انيقًا برفقة نجلها يوسف الذي ظهر ببنطالا وقميصا أبيض.

 

ووجهت له رسالة مؤثرة في عيد ميلاده: "ربنا يخليك ليا يا أحلى حاجة في حياتي يا حتة مني قلبي وروحي ويحفظك وافرح بيك يا حبيبي وميحرمنيش منك ابدا يا ابن عمري".

 

تعيش الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي، حالة من النشاط الفني، حيث احتفلت مؤخرا بطرح فيلمها الجديد «رأس السنة»، ومسلسلها «بنت القبائل».

 

اقرأ أيضًا| هاجر الشرنوبي: سعيدة «برأس السنة» وانتظروني مع إياد نصار وأحمد عز

 

أعربت هاجر، عن سعادتها بالتعاون مع محمد حفظي، في فيلم «رأس السنة»، وسيناريو الفيلم ممتاز. 

 

وفي وقت سابق، صرحت هاجر، لـ «بوابة أخبار اليوم»، أن ترشيحها للفيلم جاء جاء من المخرج محمد صقر، وقالت وقالت دوري في الفيلم مختلف وسأظهر بشخصية "نهى"، وحريصة في كل أعمال أن أقدم المختلف دائما.

 

 

كما أعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بعد عرض مسلسلها الجديد «بنت القبائل»، الذي يعرض حالياً بطولة الفنانة حنان مطاوع.


وكشفت هاجر، أنها حاليا تواصل تصوير مسلسل "ليالينا" مع الفنان إياد نصار، وأقدم دور "فاطمة"، وهي بنت بسيطة وتدور حولها الأحداث الحداثة تدور في فترة الثمانينات.

 

ومن ناحية أخرى، أكدت الشرنوبي، على انضمامها لمسلسل "هجمة مرتدة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، بطولة النجم احمد عز ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل.

 

وكان المخرج أحمد علاء قد انتهى من تصوير معظم مشاهد المسلسل باستثناء المشاهد الخارجيه بأوروبا والتى استبدل بعضها بمشاهد بمدينة الغردقة.. المسلسل تأليف باهر دويدار ومأخوذ عن قصه حقيقية من ملفات المخابرات المصريه ومن المقرر عرضه فى دراما شهر رمضان القادم بطوله أحمد عز وهند صبرى وهشام سليم وماجدة زكى وندا موسى ومايان السيد ويوسف عثمان وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة.. كان مسلسل «أبو عمر المصرى»الذى عرض رمضان ٢٠١٨ آخر ظهور درامى لأحمد عز وشاركه البطوله أروى جودة ومنذر رياحنه وأمل بوشوشة تأليف مريم نعوم إخراج أحمد خالد موسى.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة