استاد القاهرة الدولي يتزين لمبارة الأهلي والزمالك فى نهائي القرن استاد القاهرة الدولي يتزين لمبارة الأهلي والزمالك فى نهائي القرن

شاهد.. ستاد القاهرة يتزين لمبارة الأهلي والزمالك في النهائي الإفريقي

محمد فاروق الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 05:39 م

ظهر "ستاد القاهرة" في أبهى صوره قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقام نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ من مباراة واحدة فاصلة ومصيرية لتحديد اللقب وليس بنظام الذهاب والعودة كما كان متبعاً على مدار السنوات الماضية، كما أنها المرة الأولى التي يجمع فيها النهائي بين فريقين من دولة واحدة.
 

 

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في حجز مقعده بنهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تفوق على الوداد المغربي بنتيجة 5 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما لحق الزمالك بغريمه التقليدي الأهلي بعدما تفوق على الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويطمح الأهلي لتعزيز رقمه القياسي بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والأول منذ عام 2013، بينما يسعى الزمالك لحصد اللقب السادس في تاريخه والأول منذ عام 2002.

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم، وليد سليمان وأليو ديانج وصالح جمعة، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما يغيب عن صفوف الزمالك للسبب ذاته، الثلاثي محمود الونش ويوسف أوباما وعبدالله جمعة.

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة