هاني شاكر هاني شاكر

هاني شاكر: خايف من هؤلاء في الأهلي.. وأتمنى نبذ التعصب

محمد طه الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 05:41 م

توقع أمير الغناء العربي هاني شاكر نتيجة مباراة نهائي القرن التي تجمع الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

وقال هاني شاكر، إن "المباراة هامة بين الطرفين ونتمنى التوفيق للفريق الأفضل، والأهم خروج المباراة بشكل رياضي، وتمنى نبذ التعصب بين الجماهير وأن تكون المباراة مثالية في الروح الرياضية".

وأضاف هاني شاكر، في مداخلة هاتفية مع قناة «أون تايم سبورت»، أنه قلق من جميع لاعبي الأهلي في مباراة اليوم لأنه فريق كبير ويلعب كرة شاملة، ولكنه توقع تألق من لاعبي الزمالك أبو جبل ومحمود علاء وأشرف بن شرقي وطارق حامد وساسي.

وتترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة القمة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة 27 نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي، وذلك لمعرفة من الفائز بمباراة الأميرة الأفريقية 2020.

هذا النهائي القاري هو الأول في تاريخ البطولة الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة في القارة السمراء، وقد أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا مما يزيد من أهمية اللقاء حيث سيتأهل بطل مباراة الأميرة الأفريقية 2020 للمشاركة في المونديال.

وأبدى الرياضيون تفاعلهم مع المبادرة لنبذ التعصُّب بين الجماهير في الفترة الحالية، خاصةً أن كلا الفريقين المتأهلين لنهائي البطولة الأفريقية مصري، ويجب أن تخرج المباراة بصورة جيدة تليق بسمعة مصر وباسم قطبي الكرة المصرية، ووجَّه نجوم الرياضة المصرية رسالة للجماهير من أجل نبذ التعصُّب في الفترة الحالية وقبل مباراة القمة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا حتى تخرج المباراة في أفضل صورة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة