صورة موضوعية صورة موضوعية

أبرزها تعطيل الدراسة.. حصاد جامعة بنها في أسبوع

أحمد عبدالفتاح الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 06:00 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الأحداث والتفاصيل التي شهدتها جامعة بنها، خلال الأسبوع الماضي، والتي جاء أبرزها تعطيل الدراسة بسبب الأمطار واجتماع مجلس الجامعة.

اقرأ أيضا|مجلس جامعة بنها يكرم عميد كلية الهندسة

طريق الحرير

شارك الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث ممثلا عن جامعة بنها ونائبا عن الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة في فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف جامعات طريق الحرير فى دورته السادسة، وجاء ذلك في ختام فعاليات منتدى رؤساء جامعات التحالف والذي نظمه " اون لاين " نظرا لجائحة كورونا كلا من جامعة شيان بالصين وجامعة العلوم التقنية في ميلانو بإيطاليا في الفترة من الفترة من ٢٣ - ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠.

مجلس جامعة بنها

كرم مجلس جامعة بنها برئاسة د.جمال السعيد، رئيس الجامعة د.عارف سليمان عميد كلية الهندسة ببنها، وذلك تقديرًا لما بذله من جهد وعطاء طوال فترة عمادته للكلية خلال السنوات الماضية.. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة، الذي عقد برئاسة «السعيد»، وحضور د.ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ود.تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وسامية عبد الحميد أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس والأمناء المساعدين.

تعطيل الدارسة

قرر الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، تعليق الدراسة غدا الخميس في جميع كليات ومقرات الجامعة المختلفة  بالنسبة للطلاب فقط وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وأكدت الجامعة على تواجد القيادات الأكاديمية والإدارية والجهاز الإداري كالمعتاد على أن تستأنف الدراسة يوم السبت الموافق ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠.. وقالت الجامعة، إنه تم رفع حالة الطوارئ والتنسيق مع مسئولي الصيانة فى جميع الكليات لمواجهة أى حالات طارئة وسوء الأحوال الجوية.


إنشاء أول حاضنة

أعلن الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، عن صدور قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإنشاء أول حاضنة للتكنولوجيا الحيوية بمقر جامعة بنها بالعبور لدعم وتوفير خدمات الأعمال والاستشارات الفنية والعلميه لمشروعات البحث العلمي  والشركات الناشئه في مجال التكنولوجيا الحيوية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة