نائب الغلابة بكوم حمادة نائب الغلابة بكوم حمادة

فيديو وصور| أول حوار مع أسرة نائب الغلابة في البحيرة

فايزة الجنبيهي الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 07:02 م

ضرب أهالى قرية النجيلة بمركز كوم حمادة مثالا مشرفا للتكاتف والاتحاد وحققوا قوة ضاربة وأستطاعوا بقوتهم واتحادهم أن يهزموا المال السياسي والتكتلات السياسية ودفعوا بأبنهم الشاب أحمد حلمى الشيشينى للبرلمان وأطلقوا عليه نائب الغلابة وأستطاع الشيشينى ان يتصدر وسائل التواصل الأجتماعى ووسائل الاعلام على مدار الساعات الماضية نظرا لفوزة على أباطرة الانتخابات محققا أعلى الأصوات.

بوابة أخبار اليوم شاركت أهالي قرية النجيلة فرحتهم وألتقت أسرة نائب الغلابة 

وأصطف كبار ورموز القرية فى مدخل دار ضيافة القرية يستقبلون المهنئين الذين جاءوا اليهم من كل قرى الدائرة  وفتحت منازل القرية ابوابها أمام الجميع فى مظاهرة حب، وأكتظ منزل نائب الغلابة  بالأقارب والجيران الذين جاءوا لمشاركة الاسرة فرحتهم.

اقرأ أيضا| صور| «الشيشينى» مرشح الغلابة وأصغر نائب فى البرلمان يقتنص مقعد كوم حمادة

فى البداية تقول الحاجة نعمات عز العرب عيسى ، وكيلة مدرسة بالتربية والتعليم بالمعاش أن ابنها دخل الانتخابات وكله أمل فى خدمة الناس وأكدت والدة نائب الغلابة أنة لولا نزاهة الأنتخابات والقيادة الحكيمة للرئيس السيسى ما كان أبنها نجح فى الأنتخابات لافتة أن أبنها  فاز بعناية اللة عز وجل وبحب الناس ووجهت الشكر لكل من دعمه وساعدة.

 

ويضيف والدة الحاج حلمى خليل الشيشينى أن نائب الغلابة حصل على معهد خدمة اجتماعية (عامين ) من جامعة كفر الشيخ عام 2008 وعقب تخرجة قام بفتح مكتبة لبيع الادوات المكتبية وأتجة لتدريب الشباب فى كرة القدم ومن خلال أكاديمية رياضية بالقرية واتجة للعمل الخدمى من خلال عضويتة بمركز الشباب وأستطاع ان يحوز على حب وتقدير كل أهالى القرية نظرا لتواجدة الدائم بينهم. 

ويضيف الحاج محمود سلامة من أهالى قرية منشأة أبو رية بانة جاء لمشاركة أهل قرية النجيلة أحتفالاتهم مؤكدا أن أحمد الشيشيني هو دليل على أن مصر دولة قانون ، لافتا أن المستقبل للشباب وان الشباب هم من جاءوا به ليكون ممثلا لهم فى البرلمان.

ويقول أحمد صلاح الطناني، مدرس أن قرية النجيلة من أقدم قرى مركز كوم حمادة وتضم نخبة كبيرة من المثقفين بالأضافة الى أنها مسقط رأس اقدم نائب فى مجلس الشعب فى فترة السبعينات وهو النائب أحمد يونس وتشتهر بتكاتف أهلها جنبا الى جنب، ويضيف الحاج عبد الله عز العرب عوض ، خال أحمد الشيشينى انة كرس حياتة لخدمة أهل القرية ومن أجل ذلك وثقوا فيه وقاموا بمساندتة لافتا انهم جميعا على قلب رجل واحد. 

ويؤكد نبيل أبو ريان ، محاسب بأن أحمد يسعى لتغيير فكرة الناخب عن النائب من خلال العمل على مد مدن الدائرة وقراها بالخدمات العامة من مستشفيات وطرق وغيرها من التى تمس المواطنين. 

ويختتم المهندس هشام البربرى أحد أعضاء الحملة الانتخابية لنائب الغلابة حديثة مؤكدا أن ثقافة الشباب تغيرت خلال فترة الأنتخابات بشكل ايجابى من خلال مشاركتهم فى الحملة الانتخابية والترويج لأبن قريتهم وقامت كل عائلة بعمل لافتات وبوسترات على نفقتهم الخاصة.


وحقق المرشح الشاب  ٣١ سنة إبن قرية النجيلة بمركز كوم حمادة (  أحمد حلمي الشيشينى المرشح على المقعد الفردى بالدائرة التاسعة ومقرها مركز كوم حمادة  مفاجئة  بحصوله على أكثر من 59 ألف صوت  محققا المركز الأول بين منافسيه من كبار رجال الأعمال ومرشح مستقبل وطن النائب  الحالى  عاصم مرشد ، واربك كافة الحسابات السياسية بالدائرة.

وكانت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، أعلنت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات بالدائرة التاسعة ومقرها مركز كوم حمادة بالبحيرة، وتضمن البيان الإحصائي حصول المرشح عاصم عبد العزيز مرشد  مرشح مستقبل وطن على 51630 صوتا، والمرشح أحمد حلمي الشيشيني.  مستقل  على 95464 صوتًا، والمرشح طلبة أحمد ثابت النحال  .مستقل على 55010 صوتًا، ومحمد سمير بلتاجي  .مستقل على 43324 صوتًا.

 

 

نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة
نائب الغلابة

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة