فاطمـة بركـة فاطمـة بركـة

الكلمة مستمرة

مصر المستقبل

أخبار اليوم الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 08:11 م

لم نكن نتوقع أن يكون لدينا صرح كبير بأحدث المواصفات العالمية فى مدة بسيطة، ففى جولة الرئيس عبدالفتاح السيسى الأخيرة للعاصمة الإدارية.
توقفت كثيرا بانبهار أمام الشرح المفصل لمكونات مركز قيادة الدولة الاستراتيجى الجديد، وكذلك آخر تطورات الأعمال الانشائية والهندسية والبنية التحتية التى تمت فى العاصمة الإدارية، وفى كل جولة قام بها الرئيس كنا نشاهد الجديد، وننبهر بما تم إنجازه من أعمال تفوق أية توقعات.
وفى تلك الجولة كانت دار الأوبرا الجديدة بالمدينة والتى تعتبر أكبر مدينة فنية وثقافية على مستوى الشرق الأوسط والتى سوف تبهر العالم كله، خاصة الاتقان والسرعة فى نفس الوقت.
مصر المستقبل أصبحت معالمها واضحة جدا، فهناك الاهتمام بكل ما هو كبير أو صغير، فبجانب العاصمة الإدارية نجد الطفرة الكبيرة فى الطرق والكبارى واصلاح البنية التحتية فى كل المحافظات.
لم يكن صعبا على الرئيس أن يفعل ذلك الإنجاز الكبير وهو الذى أعلن منذ اليوم الأول لتوليه مقاليد الحكم اهتمامه بالوطن والمواطن، وقام بالفعل بتوجيه الحكومة لعمل المشروعات العملاقة والاصلاح فى البنية التحتية وكل ذلك بجانب الاهتمام بالمواطن نفسه، حيث كان الاهتمام الأول بالفئات الاكثر احتياجا، وبصحة المواطن والتى تفوقنا فيها كثيرا لنصبح أول دولة حاربت وقضت على فيروس «سي» كما أننا نجحنا فى مكافحة فيروس كورونا فى جولته الأولى وسوف ننجح بإذن الله فى الجولة الثانية، وأيضا القضاء على الكثير من المناطق العشوائية التى كانت تهدد السكان.
العاصمة الإدارية صرح كبير كنا ننادى دائما به منذ زمن طويل حتى نخرج من عنق الزجاجة فى القاهرة الكبرى، والآن وقد اقترب من نهايته ليبدأ الانتقال إليه كما انتهى عدد من المشروعات العملاقة الجديدة أيضا مثل العلمين الجديدة.. فإننا دائما نتوقع كل ما هو جديد وعظيم من أجل مصر المستقبل.
إن مصر المستقبل فى عهد الرئيس السيسى سوف تنافس عالميا  وتتفوق ليس فقط فى البناء  والتنمية ولكن الأهم فى القضاء على الإرهاب والتصدى للخونة.

 

الاخبار المرتبطة

                                           صباح جديد صباح جديد الإثنين، 18 يناير 2021 09:00 م
جماعة سياسية أم دينية ؟ جماعة سياسية أم دينية ؟ الإثنين، 18 يناير 2021 08:53 م
صلوا فى بيوتكم صلوا فى بيوتكم الإثنين، 18 يناير 2021 08:48 م

 

التنصيب فى حراسة الأمن التنصيب فى حراسة الأمن الإثنين، 18 يناير 2021 08:43 م
انتهاء مافيا السياس انتهاء مافيا السياس الإثنين، 18 يناير 2021 08:23 م
جدل الحديد والصلب!! جدل الحديد والصلب!! الإثنين، 18 يناير 2021 08:15 م
                                لمبه حمرا لمبه حمرا الإثنين، 18 يناير 2021 07:50 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة