تنسيقية شباب الأحزاب تحتفل بأسر الشهداء
تنسيقية شباب الأحزاب تحتفل بأسر الشهداء


«تنسيقية شباب الأحزاب» تحتفل بـ«أسر الشهداء»

أسامة حمدي

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 08:36 م

احتفلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين اليوم، في مقرها بجاردن سيتي، بأبناء وأسر الشهداء، حيث حضر بالاحتفال الأول كل من: معاذ وملك أبناء الشهيد محمد صلاح، وسيف ومحمد أبناء الشهيد أحمد إبراهيم، وقامت التنسيقية بتكريمهم والحديث مع الأسرتين عن دور الشهداء في حماية هذا الوطن. 


وقال المهندس كريم عبد العاطي، المتحدث الرسمي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أثناء حديثه مع أسر الشهداء، أن تنسيقية الشباب في قمة سعادتها لتكريم أبناء الشهداء، وأن ذلك أقل ما تقدمه التنسيقية من أجل هؤلاء الأبطال الذين يستحقون كل تقدير. 


وأجرى أعضاء التنسيقية، حوارًا شيقًا مع أسر الشهداء، حيث تحدثت زوجات الشهداء، وأكدوا جميعًا سعادتهم بهذا الاهتمام الذي تبديه التنسيقية بهم، وقالوا إن الحملة التي أطلقتها التنسيقية تحت شعار "على راسنا" تثبت حرص أعضاء التنسيقية على التواجد بجانب المواطنين ومشاركتهم فيما يمرون به.


واستمر حديث المهندس كريم عبد العاطي، مع أبناء الشهداء، حيث وجهوا له العديد من الأسئلة عن البرلمان ودور النائب وأبدوا إعجابهم بالتنسيقية، وأثار اهتمامهم بهذه الموضوعات دهشة الجميع، كما أجاب "عبد العاطي" عن كافة تساؤلاتهم، وأشاد برغبتهم في الإطلاع والمعرفة. 

وقالت شيماء عبد الإله، المتحدثة الرسمي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أثناء حديثها مع أسر الشهداء، أن تنسيقية الشباب لن تستطيع أن توفي الشهداء حقهم، وأن هذا التكريم لا يكفي أبدًا لرد الجميل، وسوف تظل التنسيقية بجانب أسر الشهداء وأبنائهم دائمًا. 


وكانت التنسيقية، قد أطلقت حملة بعنوان "على راسنا" لتكريم أبناء الشهداء، بالتزامن مع أعياد الطفولة، ومن المقرر أن تنظم التنسيقية عدداً من الزيارات لمحافظات مختلفة لتكريم أبناء الرجال الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.


وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن هذه الحملة تأتي في إطار التضامن مع أبناء الشهداء، والاحتفاء بهم تقديراً لتضحيات آبائهم الأبطال.

 

اقرأ أيضا: لجنة البيئة بـ«تنسيقية الشباب» تصدر ورقة عمل حول نفوق الأسماك بالمحافظات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة