لاعبى الأهلى والزمالك
لاعبى الأهلى والزمالك


الأهلى والزمالك.. دقيقة حداد على وفاة مارادونا في نهائي القرن

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 09:05 م

 

قام فريقا الأهلي والزمالك وجميع الحاضرين في ستاد القاهرة بالوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة نهائي القرن، حدادا على وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، والذي توفي مساء أول أمس عن عمر يناهز الـ 60 عاما، متأثرا بسكتة قلبية.

 

وقام مسؤولو إستاد القاهرة الدولي، بنعي الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا وأظهروا صورته على شاشة الإستاد .


وتشهد القارة السمراء نهائي مختلف هذا العام لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجه قطبي الكرة المصرية للمرة الأولى في نهائي هذة البطولة، مما أدى إلى إطلاق على هذا اللقاء مسمى "نهائي القرن".


ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ 8 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفًا بالتتويج في 5 مناسبات.


وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.


كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 1/3، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

 

حوار جانبي بين كهربا ومصطفى فتحي.. صور

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة