مهندسين أسيوط
مهندسين أسيوط


رغم برودة الجو.. «مهندسو أسيوط» يتابعون نهائي القرن في ملاعب مفتوحة

محمود مالك

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 10:25 م

تابع المئات من مهندسي أسيوط، مباراة الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا للأندية، داخل نادي مهندسين أسيوط في الجناين المفتوحة رغم برودة الجو، وسط إجراءات احترازية ووقائية شديدة من فيروس كورونا. 

 

جاء ذلك بحضور المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم نقيب مهندسي أسيوط، والمهندس حمادة تغيان حسين أمين عام النقابة الفرعية، والمهندس أبو العيون عرفات توني أمين الصندوق. 

 

وأوضح نقيب مهندسي أسيوط، أن النقابة وفرت شاشات العرض الضخمة وأخرى مختلفة الأحجام بساحات النادي والنقابة، كما إنها جهزت ملعب ناديها لاستقبال المشاهدين من المهندسين وأسرهم. 

 

وكشف المهندس أسامة محمد، مقرر لجنة النادي، أن الاستعدادات لتلك المباراة جرت من الأمس، حيث تم الانتهاء من كافة أعمال النظافة والتطهير المستمر للنادي، وتنفيذ تعليمات وزارة الصحة بالتباعد بين المشاهدين، مؤكدًا أنه لم يسمح بالدخول إلا لمن يرتدي الكمامة، وذلك حرصًا من إدارة النقابة على سلامة أعضائها وذويهم، ومنعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف المهندس مصطفى تليتي، رئيس لجنة الشباب أن النقابة وجهت الدعوة لكافة أعضاء النقابة وأسرهم، عبر صفحتها الرسمية لمشاهدة المباراة بنادي النقابة، وأن هناك تكليفات من مجلس الإدارة لإدارة النادي برئاسة الكابتن خالد إسماعيل عثمان مدير النادي، بالاستعداد التام لتلك الأمسية الكروية الهامة، وتوفير كل ما يحتاجه المهندسون وأسرهم خلال المباراة، وحسن استقبالهم وتوجيههم إلى المقاعد المخصصة بالنقابة وناديها للمباراة، وحسن التعاون بين أفراد الأمن والنادي لتقديم خدمة تليق بالمهندسين وأسرهم، وقضاء أمسية كروية ممتعة.

 

اقرأ ايضا| 55 دقيقة| التعادل الإيجابي يفرض كلمته على الأهلي والزمالك

مهندسين أسيوط

مهندسين أسيوط

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة