ترامب ترامب

العدالة تثأر من جديد للانتخابات الأمريكية

منال بركات الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 10:41 م

كان الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف الثالثة برفض طعن حملة ترامب لوقف عملية التصديق في ولاية بنسلفانيا، بمثابة رفض كامل لجهود الرئيس ترامب لوقف عملية التصديق في بنسلفانيا. 

كان الرئيس المنتهية ولاياته دونالد ترامب، قد تعهد بمغادرة البيت الأبيض في يناير، للرئيس المنتخب جو بايدن في 14 ديسمبر.

ونفت محكمة استئناف في فيلادلفيا اليوم الجمعة، محاولة حملة ترامب، للطعن في خسارة الحكم الاول وسعت إلى وقف أو حتى عكس التصديق على نتائج الانتخابات في ولاية بنسلفانيا.

كانت ولاية بنسلفانيا قد صدقت على نتائج انتخاباتها يوم الثلاثاء الماضي، حيث وقع الحاكم توم وولف على قائمة تضم 20 ناخبًا وعزز فوز الرئيس المنتخب جوزيف آر بايدن.

كان الحكم المكون من 21 صفحة الصادر عن محكمة الاستئناف الدائرة الثالثة بمثابة رفض كامل لجهود ترامب لوقف عملية التصديق في ولاية بنسلفانيا وتأكيدًا كاملًا على القرار الذي صدر يوم السبت الماضي من قبل القاضي ماثيو دبليو بران من المحكمة الفيدرالية.

وجاء حكم القاضي ستيفانوس بيباس، المعين من قبل ترامب، نيابة عن محكمة الاستئناف: "الانتخابات الحرة والنزيهة هي شريان الحياة لديمقراطيتنا، لكن وصف الانتخابات بأنها غير عادلة لا يجعلها كذلك، وتتطلب الرسوم ادعاءات محددة ثم إثبات، وهذا ليس لدينا هنا".

وعقب الحكم الجديد نشرت جينا، إحدى محامي ترامب، إنها ورودولف جيولياني، الذي يقود الجهود القانونية بعد الانتخابات، يعتزمان تقديم استئناف إلى المحكمة العليا للولايات المتحدة.

اقرأ أيضا

ترامب: بايدن لا يمكنه دخول البيت الأبيض إلا بهذه الطريقة
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة